اميمة شكري : الاستعدادت تمت منذ فترة لتغطية اداء الرئيس السيسي اليمين الدستورية لولايته الثانية

المستقلة – القاهرة – وليد الرمالي

اتمت الادارة المركزية للاخبار و الشئون السياسية ( اخبار الاذاعة ) الاستعدادات لتغطية فعاليات اداء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية في بداية ولايته الثانية كرئيس منتخب وحول هذا الحدث الهام.

وقالت اميمة شكرى التي تولت المسئولية منذ يومين، نحن في الاذاعة وتحديدا في الاخبار تعلمنا من اساتذتنا الكبار ان نكون دائما في حالة استعداد .. وكنا بالفعل كادارات في الاخبار المسموعة لدينا رؤية لتغطية هذا الحدث و هو ما تم عرضه على عمرو الشناوي رئيس قطاع الاخبار و عليه تم تجهيز فريق من المحررين لامداد الاستوديوهات بالاخبار اولا باول بالاضافة الى تغطية البرنامج الاوروبي المحلي و الاذاعات الموجهة بالغات العالم المختلفة و فريق المندوبين و المراسلين لتغيطة هذا الحدث الهام كما ان راديو مصر منذ الصباح الباكر سيرصد الانجازات التي تحققت على ارض مصر خلال السنوات الاربع الماضية .

وأضافت اميمة شكري أن كل برامج اليوم تتابع و ترصد هذا الحدث الهام و ستوديو المراسلين سيقوم بامدام ستوديوهات الهواء بحوارات ترصد الانجازات مع الخبراء و المحللين هذا بالاضافة الى البرنامج الخاص الذي تم اعداده ليلقي الضوء على هذه الانجازات التي تحققت في السنوات الاربع الماضية وهي في الحقيقة وعلى ارض الواقع تحتاج الى سنوات كثيرة لتتحقق وعلى مدار اليوم ترصد ادارة الاستماع السياسي ردود الفعل الاقليمية و الدولية بالاضافة الى الجانب التحليلي الذي حرصنا طوال اليوم على تواجده من خلال التعليقات السياسية و الحليلات الاخبارية .
واختتمت اميمة شكري تصريحها بان الجميع في الاخبار المسموعة يعلم ان هذا يوم غير عادي حيث سيتواجد جميع مديري العموم ومديري الادارات الجميع متواجد من الصباح الباكر لتقديم خدمة اخبارية للمستمع تليق باسم الاذاعة المصرية

قد يعجبك ايضا

اترك رد