الرئيسية / عجائب و غرائب / امرأة سعودية متنكرة بزي رجالي تحرق سيارة في “تبوك”

امرأة سعودية متنكرة بزي رجالي تحرق سيارة في “تبوك”

بغداد ( إيبا ).. فوجئ سكان حي الصناعية في مدينة تبوك بشخص ملثم يرتدي زيا رجاليا يتجه نحو سيارة جيب، ثم ما لبث أن أشعل النار في السيارة أمام مرأى الجميع عند الواحدة ظهراً لتحترق السيارة بالكامل، وسارع السكان بتبليغ الدفاع المدني بعد أن حاصروا الملثم، وحين وصلت فرقة الدفاع المدني في مكان الحادث فر الملثم إلى حيث خراطيم مياه سيارة الإطفاء وأخرج سلاحاً أبيض في محاولة لقطع المياه عن الوصول إلى السيارة المحترقة.

وأصابت الناس ورجال الدفاع المدني الدهشة حين تبين لهم أن الجاني هو امرأة وذلك حسبما ذكرت صحيفة الاقتصادية.

وأكد الناطق الإعلامي في مديرية الدفاع المدني في منطقة تبوك أن غرفة عمليات الدفاع المدني بلغت ظهر أمس عن وجود حريق في سيارة من نوع جيب صالون موديل 2007 في حي الصناعية، “أفاد المبلغ بأن هناك امرأة متنكرة بزي رجالي تحمل سلاحا أبيض تقوم بإشعال الجيب”.

وقال إن فرقتين من الدفاع المدني انتقلتا على الفور إلى موقع الحادث و أخمدتا الحريق، كما قام أحد أفراد الدفاع المدني بالقبض والتحفظ على الملثمة المتنكرة بزي رجالي.

وأوضح العنزي أن المرأة حاولت إعاقة رجال الدفاع المدني والتهجم عليهم وقطع أحد خراطيم المياه بساطور كانت تحمله. وأضاف “تبين وجود سلاح وأعيرة نارية داخل الجيب المحترق، وسلم الحادث للشرطة لاستكمال التحقيق”.(النهاية)

اترك تعليقاً