الرئيسية / عامة ومنوعات / امانة مجلس الوزراء تزور محطة كهرباء القدس للاطلاع على معوقات نقل الوقود اليها

امانة مجلس الوزراء تزور محطة كهرباء القدس للاطلاع على معوقات نقل الوقود اليها

بغداد (إيبا)… أجرى فريق الزيارات الميدانية في دائرة شؤون المواطنين والعلاقات العامة التابعة للامانة العامة لمجلس الوزراء، زيارة ميدانية إلى محطة كهرباء القدس شمال العاصمة بغداد، للاطلاع على موقع تفريغ الوقود، والآليات المتبعة لاستقبال الشاحنات الخاصة بنقل الوقود إلى المحطة.

وذكر بيان للامانة تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… ” ان الزيارة جاءت بناءً على الشكوى المقدمة من بعض سائقي الشاحنات عن طريق الخط الساخن للدائرة، بشأن التأخير الحاصل في عملية تفريغ الشاحنات”.

واضاف ” ان معاون مدير المحطة قدم إلى الفريق الزائر شرحاً وافياً عن آليات استقبال الشاحنات وتفريغها، والعمليات الفنية التي يخضع لها المنتج قبل التفريغ حفاظاً على المحركات والعدادات الخاصة بالمحطة”.

واشار الى ” ان الفريق التقى بسائقي الشاحنات المتواجدين خارج المحطة واستمع إلى مطالبهم، لرفعها إلى الجهات العليا لاتخاذ الإجراءات اللازمة”.

وتابع ” ان دائرة شؤون المواطنين والعلاقات العامة، قامت  بمفاتحة دائرة إنتاج الطاقة في وزارة الكهرباء، للتنسيق مع إدارة المحطة حول آلية وأعداد إرسال الشاحنات المحملة بالوقود يومياً، لتفادي عملية الانتظار الطويلة التي يعاني منها السائق”. (النهاية)

اترك تعليقاً