الرئيسية / اخر الاخبار / امانة بغداد توجه بمضاعفة الخدمات المقدمة للمناطق وتسريع عملية اكمال المشاريع

امانة بغداد توجه بمضاعفة الخدمات المقدمة للمناطق وتسريع عملية اكمال المشاريع

بغداد (إيبا)… وجهت امانة بغداد بمضاعفة الخدمات المقدمة للمناطق الواقعة ضمن قاطع بلدية المنصور وتسريع عملية اكمال المشاريع للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لساكنيها.

وذكر بيان للامانة تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم الاحد ان “امين بغداد عبد الحسين المرشدي وجه بضرورة تسريع عملية اكمال مشاريع تطوير وتشجير الشوارع وتجميلها وتهيئة وزراعة الحدائق في قاطع بلدية المنصور في اطار المسابقة التي اطلقتها الامانة لاختيار افضل 5 شوارع واجمل 5 حدائق في العاصمة بغداد”.

ووجه المرشدي “بمضاعفة جهد النظافة وتطوير الطرق وادامة الحدائق والمتنزهات والاستمرار بعملية ادامة شبكات الماء والصرف الصحي ورفع التجاوزات الحاصلة على بعض الشوارع الرئيسة واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين والمتجاوزين”.

واكد على “اهمية الاهتمام بزيادة المساحات الخضر المزروعة وانشاء الحدائق والمتنزهات وتجهيزها بألعاب الاطفال وانشاء الملاعب الرياضية في حال توافر الاراضي المتاحة خدمة لقطاع الشباب والرياضة”.

وحث المرشدي الملاكات الفنية والهندسية في الدائرة البلدية على “بذل المزيد من الجهد وتسخير الامكانات المادية والبشرية للوصول الى مستوى التكامل في الخدمات من خلال الإسراع بإنجاز المشاريع الخدمية والوقوف على المشكلات الخدمية وتشخيصها وإيجاد الحلول المناسبة لها والتأكيد على ضرورة مضاعفة الجهد الليلي”.

يذكر أن امانة بغداد تقوم بصورة مستمرة وشبه يومية بجولات ميدانية تفقدية الى مناطق بغداد المختلفة للإطلاع من قرب على مستوى الخدمات المقدمة من قبل دوائر الأمانة لإيجاد الحلول المناسبة للمشكلات التي يعاني منها المواطنون بشكل مباشر وسريع ومتابعة عمل تنفيذ المشاريع الاستراتيجية .  (النهاية)

اترك تعليقاً