الرئيسية / عامة ومنوعات / امانة بغداد تعيد افتتاح 10 شوارع في الكرادة

امانة بغداد تعيد افتتاح 10 شوارع في الكرادة

 

بغداد ( إيبا ).. أعادت امانة بغداد افتتاح اكثر من (10) شوارع رئيسة في منطقة الكرادة بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد .

 وذكرت مديرية العلاقات والاعلام أن  دائرة بلدية الكرادة أعادت افتتاح اكثر من (10) شوارع في منطقة الكرادة من بينها (الوزراء والحمام والاورزدي والمشرق) و الشارع الممتد بين فندق بابل وجسر الجادرية وشوارع المحلات (925 ،959 ،961 ،979 ،977)  .

 واضافت ان  الدائرة البلدية قامت برفع اكثر من (600) كتلة كونكريتية خلال الشهر الماضي المستخدمة في اغلاق الشوارع ضمن حملة واسعة نفذتها بداية العام الحالي شملت رفع الاف الكتل الكونكريتية لضمان انسيابية حركة السير والمرور وفك الاختناقات المرورية الحاصلة في الشوارع الرئيسة  .

 وبينت ان  الدائرة نفذت حملة واسعة لتطوير الشوارع التي تم افتتاحها من خلال مد القالب الجانبي الجديد وزراعة الجزر الوسطية وتأثيث الشوارع و صيانتها واقامة عدد من الشلالات التي ستضفي منظراً خلاباً للمنطقة.

وتابعت أن عملية رفع الكتل الكونكريتية رافقتها حملات مكثفة لاقسام النظافة والمجاري والطرق شملت رفع مخلفات الحواجز وازالة النفايات المتراكمة خلفها وتنظيف المشبكات وخطوط المجاري القريبة منها وصيانة الارصفة والشوارع المتضررة  , مشيرة الى ان  هذه العملية ستمكن أمانة بغداد من القيام بأداء واجباتها بالشكل الامثل لرفع النفايات والانقاض ورسم الخريطة البلدية وتنظيم الاسواق ورفع التجاوزات وتقديم افضل الخدمات لاهالي العاصمة بغداد الى جانب تخفيف الزخم المروري.(النهاية)

اترك تعليقاً