الرئيسية / اخبار / امانة بغداد تطلق تخصيصات اضافية للدوائر البلدية

امانة بغداد تطلق تخصيصات اضافية للدوائر البلدية

 

بغداد ( إيبا )..اعلن وكيل امانة بغداد للشؤون البلدية نعيم الكعبي اطلاق تخصيصات اضافية للدوائر البلدية لاكمال تنفيذ مشاريعها واعمالها خلال الربع الاخير من العام الحالي  .

 ونقلت مديرية العلاقات والاعلام عن الكعبي قوله خلال ترؤسه اجتماعا موسعاً للملاك المتقدم لدائرة بلدية الصدر الاولى ان ” امانة بغداد لديها مراجعة شاملة لخططها واعمالها ومشاريعها مع الاقتراب من الربع الاخير من العام الحالي وإعداد جدول لاستضافة الملاك المتقدم في الدوائر البلدية الاربع عشرة والبدء ببلدية الصدر الاولى للاطلاع بشكل مباشر على سير اعمالها لاسيما مايتعلق بقطاعات النظافة والماء والمجاري والزراعة والطرق وإزلة التجاوزات ونسب الانجاز المتحققة “.

واضاف ان ” الاجتماع تناول ايضاً بحث المشكلات والمعوقات التي تواجه عمل الدائرة البلدية والسبل الكفيلة بتذليلها وايجاد الحلول السريعة والمناسبة لها مع تحفيز ملاكاتها على بذل مزيد من الجهد لانجاز الاعمال والمشاريع قبل نهاية السنة الحالية “. .

وبين ان ” امانة بغداد ستعزز الدوائر البلدية بتخصيصات اضافية مع إعداد ابواب للصرف بعد تحديد احتياج كل دائرة بلدية من اجل تمكينها من تنفيذ الاعمال والمشاريع الموكلة لها على اكل وجه “.(النهاية)

اترك تعليقاً