الرئيسية / عامة ومنوعات / امانة بغداد تباشر غدا بحملة لازالة التجوزات في السوق العربي والشورجة

امانة بغداد تباشر غدا بحملة لازالة التجوزات في السوق العربي والشورجة

بغداد (المستقلة)..اعلنت امانة بغداد عن مباشرتها يوم غد السبت  باطلاق حملة كبرى لازالة التجاوزات عن سوقي العربي والشورجة بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد لتسببها في اعاقة جهود فرق الدفاع المدني في إخماد الحرائق المتكررة وعرقلة عملية تقديم الخدمات البلدية .

ونقلت مديرية العلاقات والاعلام عن امين بغداد نعيم عبعوب الكعبي قوله ان ” امانة بغداد ستباشر يوم غد السبت بحملة كبرى لازالة التجاوزات الحاصلة على سوقي العربي والشورجة التجاريين في جانب الرصافة من العاصمة بغداد بعد ان تسببت بعرقلة جهود فرق الدفاع المدني في اخماد الحريق الذي اندلع يوم امس في عدد من المراكز والعمارات التجارية في هذين السوقين بسبـــب تفجيرات ارهابية  “.

واضاف ان ” هذه التجاوزات شكلت عبئاً ثقيلاً على امانة بغداد من خلال عرقلة عملية تقديم الخدمات ورفع النفايات والمخلفات وتنفيذ مشاريع تطوير الشوارع والازقة مما تطلب اتخاذ اجراء عاجل وفوري باعادة النظر بملف هذين السوقين واعادة تنظيمها واتخاذ اشد الاجراءات بحق المخالفين والمتجاوزين وفق القوانين والانظمة البلدية “.

ودعا الكعبي”اصحاب البسطات والجنابر الى المباشرة خلال هذا اليوم الجمعة برفع ممتلكاتهم واغراضهم واماكن البيع المؤقتة العائدة لهم وبخلافه سيتم ازالتها بشكل نهائي خلال الحملة التي تنطلق يوم غد السبت “.(النهاية)

اترك تعليقاً