الرئيسية / رياضية / اليوم .. مانشستر يونايتد يبحث عن بطاقة تأهله للربع النهائي أمام إشبيلية

اليوم .. مانشستر يونايتد يبحث عن بطاقة تأهله للربع النهائي أمام إشبيلية

(المستقلة) … يبحث مانشستر يونايتد الإنجليزى عن بطاقة تأهله للدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا، فى المباراة التى ستجمعه بإشبيلية الإسبانى، الليلة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافست ذهاب دور الـ 16 من البطولة.

احتمالية غياب بوجبا

أشارت تقارير الصحف فى إنجلترا إلى احتمالية غياب النجم الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، عن مباراة اليوم أمام إشبيلية، بسبب تراجع مستواه خلال الأسابيع الأخيرة، وغيابه عن آخر مباريات الشياطين الحمر أمام هيدرسفيلد، بسبب المرض.

بوجبا
بوجبا

وكان بوجبا قد اعترف مؤخرًا بأنه يشعر بمعاناة كبيرة داخل الملعب منذ انضمام النجم التشيلى أليكسيس سانشيز لصفوف الشياطين الحمر، نظرًا لأنه لم يستطع التكيف معه حتى الآن، ولكن جميع اللاعبين يمررون الكرات للنجم التشيلى ولا يهتمون لوجود لاعب الوسط الفرنسى داخل الملعب.

مانشستر يونايتد المرشح للفوز

يعد مانشستر يونايتد هو المرشح الأقوى للفوز فى مباراة اليوم، نظرًا لكونه قدم أداء متميزا بالدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا منذ بداية الموسم الجارى، ويتجلى ذلك فى احتلاله وصافة البريميرليج وتأهله لدور الـ 16 من التشامبيونزليج متصدرًا مجموعته بتلقيه هزيمة واحدة بهدف نظيف من بازل السويسرى فى مباراة الذهاب، وفاز بثلاثية نظيفة فى الإياب.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

وفى المقابل يحتل إشبيلية المركز الخامس فى ترتيب الدورى الإسباني، وتأهل لدور الـ 16 من البطولة، باحتلاله المركز الثانى لمجموعته، بعد تعادله فى 3 مباريات وفوزه فى مباراتين وتعرضه لهزيمة قوية من سبارتاك موسكو بنتيجة 5-1.

سانشيز وراشفورد
سانشيز وراشفورد

وتعد مباراة اليوم هى الأولى بين مانشستر يونايتد وإشبيلية، حيث لم يلتق الفريقين من قبل فى أى بطولة دولية.

روما يسعى للثأر من شاختار

وعلى صعيد آخر يصطدم روما الإيطالى بنظيره شاختار دونستك الأوكرانى، فى الساعة 11:45 بتوقيت بغداد من مساء اليوم الأربعاء، فى ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب دونياس أرينا، مباراة روما وشاختار دونستك فى ذهاب دور الـ16 من البطولة، والتى يأمل الفريق الإيطالى فى الثأر من نظيره الأوكرانى، خلالها، بعد أن كان شاختار قد أطاح بروما من الدور ثمن النهائي لنسخة 2010-2011 بالفوز عليه 3-2 ذهابا و3-0 إيابًا.

روما يفقد أهم عناصره أمام شاختار
يفقد روما أهم عناصره فى مباراة اليوم أمام شاختار، حيث يغيب عن صفوفه لاعب الوسط الفرنسي مكسيم جونالون للإصابة، والأرجنتينى جوناثان سيلفا والهولندي ريك كارسدورب.

روما يتسلح بـ دى روسى وبيروتى أمام شاختار
وفى ظل غياب جونالون وسيلفا وكارسدورب، استعاد روما لاعب وسطه دانييلى دى روسى والأرجنتينى دييجو بيروتي.

اترك تعليقاً