الرئيسية / رياضية / اليوم انطلاق نصف النهائي ببطولة الاندية العربية بكرة اليد( رجال وسيدات )

اليوم انطلاق نصف النهائي ببطولة الاندية العربية بكرة اليد( رجال وسيدات )

(المستقلة)..تتواصل اليوم منافسات الدور النصف النهائي للبطولة العربية الحادية عشر للرجال أبطال الكؤوس و المقامة حاليا بمدينة المهدية التونسية حتى التاسع و العشرين الجاري .

القاء الاول من نصف النهائي سيكون خليجيا ويجمع القرين الكويتي و النجمة البحريني على صالة رشاد خوجة و في اللقاء الثاني تكون مواجهة تونسية  بين فريقي مكارم المهدية و نسر طبلبة على الصالة ذاتها .

وفى منافسات السيدات تنطلق قمتين تونسيتين بين النور ومقرين فيما يجمع اللقاء الاخر البطل السابق المجمع النفطي مع الابيار فى قمة جزائرية صعبة.

وضمن منافسات تحديد مركز الخامس و السادس يلتقي عين توتة الجزائري بنظيره اتحاد طرابلس الليبي فيما يواجه العين الإماراتي و شلغوم العيد الجزائري لتحديد المركز السابع و الثامن

ختام دورة الحكام و المدربين

اختتم يوم أمس ( الأربعاء ) دورة دراسات الحكام و المدربين التي نظمت على هامش البطولة العربية الحادية عشر لأبطال الكؤوس و المقامة حاليا بمدينة تونس المهدية وعبر رئيس الإتحاد العربي لكرة اليد تركي الخليوي عن سعادته بالحماس الكبير و الإهتمام الذى وجده في الحكام و المدربين .

وأضاف الخليوي نأمل أن تأتي هذه الدراسات ثمارها قريبا إن شاء الله في تطوير و النهوض بلعبة كرة اليد العربية ،معبرا عن شكره وتقديره للإتحاد التونسي لكرة اليد لإستضافته هذه الدراسات .

وفي نهاية حديثه قال الخليوي أن البناء صعب ولكننا واثقون من النجاح بمشيئة الله ثم بجهود المخلصين من أبناء الوطن العربي ، وفي ختام الدراسات تم تسليم الشهادات للمشاركين.(النهاية)

اترك تعليقاً