الرئيسية / اليوم المؤتمر الفني لمباراة القوة الجوية والظاهرية الفلسطيني بكأس الاتحاد العربي

اليوم المؤتمر الفني لمباراة القوة الجوية والظاهرية الفلسطيني بكأس الاتحاد العربي

بغداد ( إيبا )..يواصل نادي القوة الجوية استعداداته للمباراة المهمة التي ستجمعه بفريق شباب الظاهرية الفلسطيني مساء يوم غداً الثلاثاء على ملعب فرانسوا حريري بمدينة أربيل العراقية ضمن منافسات ذهاب الجولة الثانية من بطولة كأس الاتحاد العربي للاندية بكرة القدم .

 واعلن امين سر نادي القوة الجوية وكالة حمزة هادي لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) : أن ادارته هيأت كل مستلزمات اقامة المباراة يوم غداً الثلاثاء امام شباب الظاهرية الفلسطيني ، وان طاقم تحكيم لبناني مؤلف من علي صباغ وعلي عيد وحسين عيسى ورضوان غندور سيقود المباراة.

 واضاف هادي : ان المؤتمر الصحفي للمباراة سيعقد ظهر اليوم الاثنين في اربيل لمدربي الفريقين واحد اللاعبين سيتم خلالها الاجابة على استفسارات الصحفيين ، وسيعقد بعدها عقد المؤتمر الفني حيث سيتم الاتفاق على كل الامور الفنية التي تخص المباراة والملابس التي سيرتديها الفريقان بالمباراة.

 واشار الى : ان الفريق الجوي اجرى وحدة تدريبية على الملعب الثاني لنادي اربيل  مساء امس الاحد في اجواء ممطرة وتلاه الفريق الفلسطيني ، وسيجري الفريق الجي وحدته التدريبية على ملعب فرانسوا حريري مساء اليوم ويليه الفريق الفلسطيني وهي اخر وحدة قبل اللقاء الرسمي يوم غداً الثلاثاء.

يذكر ان شباب الظاهرية الفلسطيني يتصدر دوري جوال للمحترفين في فلسطين ، وتاهل الظاهرية الى هذا اللقاء على حساب العروبة العماني بعد أن خسر في مسقط بهدف دون رد ليفوز ادارياً في الإياب بعد ان امتنع الفريق العماني عن الوصول فلسطين للعب لقاء الرد.

 والفريق الفلسطيني سبق وان احرز مركز الوصافة في الموسم الماضي ويشرف على تدريب الفريق المدير الفني سعيد أبو الطاهر ولا يوجد لاعبيين محترفين في الفريق، وان بعثة الفريق وصلت الى اربيل برئاسة علي البطاط ونائبه محمد رفاع ومدير الفريق خالد جبرين ومدرب الفريق سعيد ابو الطاهر وجهازه المساعد وطبيب الفريق الدكتور ايهاب الجبارين فضلاً عن 22 لاعباً .(النهاية)

اترك تعليقاً