اليوم.. العراق في مواجهة باراغواى فى دور الـ16 بمونديال الشباب

بغداد ( إيبا ).. تختتم اليوم الأربعاء، منافسات دور الـ16 ببطولة كأس العالم للشباب، المقامة حالياً فى تركيا، بإقامة أربع مباريات، حيث يلتقى فى السادسة مساءً، بتوقيت بغداد ، البرتغال مع غانا، وكرواتيا مع تشيلى، فيما يلتقى فى التاسعة مساءً، كولومبيا مع كوريا الجنوبية، والعراق مع باراغواى.

وستكون مباراة العراق مع باراغواى محط أنظار جماهير الكرة العربية، لاسيما وأنه بات المنتخب الوحيد الذى يحمل راية الكرة العربية، بعد خروج المنتخب المصرى من الدور الأول، وصعد “ليوث” الرافدين إلى دور الـ16 من منافسات المونديال، بعدما تصدر المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط جمعهما من فوزين على مصر وتشيلى، وتعادل مع المنتخب الإنكليزى، جاء فى اللحظات الأخيرة.

أما منتخب باراغواى، فقد صعد إلى الدور الثانى، بعدما احتل “وصافة” المجموعة الرابعة، متخلفاً بفارق الأهداف عن اليونان المتصدر، بعدما جمع فى رصيده خمس نقاط، جمعها من فوز وحيد على المكسيك، وتعادلين أمام مالى واليونان.

ويطمح المنتخب العراقى، بقيادة المدير الفنى حكيم شاكر، بتحقيق الفوز، والصعود إلى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة، فى ظل الروح المعنوية العالية التى يمر بها اللاعبون، ورغبتهم فى رسم البسمة على شفاه الجماهير العراقية، لتعويض إخفاق الكبار فى الصعود إلى مونديال 2014 بالبرازيل.

يذكر أن الفائز من مباراة العراق مع باراغواى، يلتقى مع الفائز من لقاء كولومبيا وكوريا الجنوبية فى دور الثمانية.(النهاية)

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.