الرئيسية / اخر الاخبار / الوائلي : تفجيرات اليوم محاولة لمنع المواطنين من المشاركة في الانتخابات المحلية

الوائلي : تفجيرات اليوم محاولة لمنع المواطنين من المشاركة في الانتخابات المحلية

بغداد (إيبا)… استنكر النائب شروان الوائلي رئيس كتلة الوفاء الوطني التفجيرات التي ضربت بغداد وذي قار هذا اليوم معتبرا اياها محاولة من قبل الارهاب لمنع المواطنين من المشاركة في الانتخابات المحلية وطالب الاجهزة الامنية بمزيد من الحذر ومراقبة تحركات القاعدة .

وقال الوائلي في بيان له تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم ان القاعدة مازالت تمسك بالارض وتختار اهدافها بسهولة ويسر على الرغم من التحوطات والاجراءات الامنية المشددة ,مما يعكس حالة الضعف الذي تعاني منه الاجهزة الامنية في مجال الجهد الاستخباري, مشددا على ان العصابات الإرهابية مازالت تتحرك وتنتشر في اغلب مدن العراق في أشارة واضحة على ضعف الأداء الأمني مما يستدعي تكثيف الجهد ألاستخباري وتعزيزه لمنع الإرهاب من تنفيذ مخططاته .

وطالب الوائلي بتغيير القيادات الامنية التي اثببت عجزها عن التصدي لمخططات الارهابية مشيرا الى ان الاكتفاء بتغيير عناوين القيادات الأمنية لايحل المشكلة بل يضاعفها .

وحث وزير الامن الوطني الاسبق جميع الأجهزة الأمنية ان تقوم  بدور مضاعف خلال هذه الأيام لحماية أرواح المواطنين وعملية الانتخابات داعيا الى الى ضرب طوق امني محكم ورصد كل التحركات المشبوهة . (النهاية)

اترك تعليقاً