الرئيسية / رئيسي / النجيفي يؤكد ضرورة رمي جميع الخلافات في سلة المهملات والحفاظ على المكتسبات

النجيفي يؤكد ضرورة رمي جميع الخلافات في سلة المهملات والحفاظ على المكتسبات

بغداد (إيبا)…دعا رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي الى ضرورة رمي جميع الخلافات والتناحرات في سلة المهملات والحفاظ على ماتحقق من مكتسبات .

وذكر النجيفي خلال كلمة له في الحفل التأبيني للذكرى العاشرة لاستشهاد محمد باقر الحكيم “مرة اخرى نقف باكبار واجلال امام الشهيدين السيد محسن الحكيم والسيد محمد باقر الحكيم ونستذكر جهادهما لنغرف منه درسا جوهيريا ،مشيرا الى ان ” سيرتهما مخضمة باعظم الجود بالنفس من اجل وطن وشعب امن ،مرفوع الرأس .

واضاف النجيفي ان ” استشهاد السيد محمد باقر جاء ليؤكد ان العراق في امتحان وهو مواجهة الارهاب بكل صوره وصنوفه ، حيث لا يوجد ديمقراطية ودولة دستورية مع فوضى نار القتلة ،فالعراق اليوم امام امتحان في طمر الارهاب وهذا لا يتحقق الا باحكام موازنة الفرضة والشعيرة ،منوها الى ان ” العراق اليوم امام منعطفا خطيرا ويجب ان نقف امام هذا المنعطف “.

واوضح رئيس مجلس النواب ان ” العراق بحاجة اليوم الى هبة رجل واحد ويجب ان نرمي جميع الخلافات والتناحرات في سلة المهملات ونتمسك بالمشتركات وماتحقق من مكتسبات مشيرا الى ان ” العراق ينتظرنا لنحافظ عليه وطنا موحدا ويدعونا الى التكاتف لمواجهة غالة الشر التي تريد النيل منه والتي احيطت به من كل صوب “.

واشار النجيفي في كلمته الى ان” منطقتنا التي كانت تعم بالسلام تخاطفتها اليوم خفافيش الظلام وهذه تقع ضمن التحديات الكبيرة التي تواجهنا فيجب ان نتوحد ونبتعد عن الخلافات وان نصغي للعراق “. (النهاية)

اترك تعليقاً