النجيفي يؤكد لوزير الدفاع الجديد أهمية حسم معركة تحرير الموصل وانقاذ المواطنين

(المستقلة)… أعرب نائب رئيس الجمهورية أسامة عبد العزيز النجيفي لوزير الدفاع الجديد عن أمله في بناء جيش حر يحظى بمحبة الشعب، مؤكدا على استقلالية الجيش العراقي عن أية توجهات سياسية أو تدخلات فئوية.

وقال مكتب النجيفي في بيان له تلقته (المستقلة) اليوم  إن” نائب رئيس الجمهورية النجيفي استقبل مساء امس الثلاثاء عرفان محمود الحيالي وزير الدفاع”، موضحا أنه “في بداية اللقاء هنأ النجيفي الحيالي لمناسبة تسنمه وزارة الدفاع”.

ونقل البيان عن النجيفي التاكيد على “دعمه الكامل للقوات المسلحة العراقية ، وأمله في بناء جيش حرفي يحظى بمحبة الشعب ويعبر عن ارادته في حماية الوطن والدفاع عن سيادته ، واشادة جيش قوي مستقر بعيدا عن الفساد والترهل”.

وأوضح البيان أن “الاجتماع تناول معركة تحرير الموصل حيث شدد النجيفي على أهمية حسم المعركة وانقاذ المواطنين من تنظيم داعش الإرهابي” ، مؤكدا على “استقلالية الجيش عن أية توجهات سياسية أو تدخلات فئوية تضر بالجيش وتبعده عن مهامه الأصلية”.

من جانبه وعد وزير الدفاع، وفقا لبيان مكتب النجيفي “ببذل كل الجهود من أجل بناء الجيش ، وتحرير كل شبر من الأرض العراقية ، مع اعتزازه وتثمينه للمبادئ التي عرضها النجيفي”. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد