الرئيسية / رئيسي / النجيفي : هبوا معنا بالانتخابات ضد من لعب بالدم وحول ثروات الشعب لبقرة حلوب لبناء أمبراطورياتهم

النجيفي : هبوا معنا بالانتخابات ضد من لعب بالدم وحول ثروات الشعب لبقرة حلوب لبناء أمبراطورياتهم

(المستقلة)… دعا زعيم ائتلاف متحدون للإصلاح اسامة النجيفي العراقيين لأن يهبوا في الانتخابات البرلمانية المقبلة ضد من لعب بالدم الحرام وحول ثروات الشعب إلى بقرة حلوب لبناء أمبراطورياتهم المالية فوق جماجم الأبرياء ، مؤكدا أن قوة الدولة تعني شراكة الطيف الوطني بجميع مؤسساته ، مشيرا إلى أن البعض يتشدق بالشراكة الوطنية “زيفا وكذبا” وحاول اغتيال الحق .

وقال النجيفي خلال حفل إعلان برنامج ائتلاف متحدون للاصلاح الانتخابي اليوم الثلاثاء والذي أقيم في معرض بغداد الدولي “نقول لكل الذين صبرنا على طغيانهم وجبروتهم، ستغيركم إرادة الشعب”.

ودعا النجيفي العراقيين لأن “يهبوا في الانتخابات البرلمانية المقبلة ضد من لعب بالدم الحرام وحول ثروات الشعب إلى بقرة حلوب لبناء أمبراطورياتهم المالية فوق جماجم الأبرياء”.

وشدد النجيفي على ضرورة “التغيير من أجل المعتقلين واليتامى، والمهضومة حقوقهم”، مضيفا “لننزلهم منازل السعادة والرحمة حتى استردادها، وليبقى الشعب العراقي مرفوع الرأس”.

وخاطب النجيفي العراقيين “نتعشم فيكم لتهبوا مع متحدون ولتنقذوا وطنكم وشعبكم من المحن”، مشيرا إلى أن “التاريخ عملكم بحروف من ذهب”.

وتابع النجيفي إن “قوة الدولة لا تعني دكتاتورية جديدة وحزبا وطائفة وجهة واحدة وإنما تعني أن تكون إرادة الشعب هي أساس جميع السلطات”.

وأكد النجيفي على أن “قوة الدولة تعني شراكة الطيف الوطني بجميع مؤسساته وليس كما يدعي البعض الشراكة الوطنية ويتشدق بها زيفا وكذبا”، مشيرا إلى أن “البعض ممن زعم الشراكة الوطنية حاول اغتيال الحق”.

وبين النجيفي أن “الدولة الحقيقية هي التي تكون فيها جميع السلطات والعاملين فيها من مسؤولين ومدراء، هم موظفون لدى الشعب، وليسوا حكاما عليهم، ليحولوا سلطتهم إلى فرمانات تسحق الشعب”.

وأوضح النجيفي أن “قوة الدولة تعني شراكة الطيف الوطني، ولا تعني حكومة باطنية ديدنها الانفراد بالسلطة وإقصاء الصوت والرآي الآخر”، مبينا “ما من قوة للدولة خارج إرادة الشعب، وبأن من يظن غير ذلك فهو في وهم كبير، وسيكون هو ومن والاه، أول الساقطين في الهاوية السحيقة”.(النهاية)

اترك تعليقاً