النجمة الذهبية نوال الزغبي: أحضّر لمفاجأة والتاج ليس حكرًا عليّ

 بيروت(ايبا)…  في مقابلة شيّقة مع النجمة الذهبية نوال الزغبي على غلافه، صرّحت أنها تحضّر لبرنامجها الاول والذي سيشكل خضة قوية ويحمل موضوعًا جديدًا على الساحة العربية تم تحضيره مع فريق عمل مختصّ ولن تكون المذيعة فيه، ورفضت الدخول في التفاصيل كي لا تسرق الفكرة مؤكدة أنها تنتظر الوضع المناسب عربيَاً لبدء تصويره فإنشغال الشعب العربي اليوم في السياسة وليس بالفنّ وما تقدمه من أغنيات سينغل هذه الفترة هو للإستمرارية حتى يحين الوقت لإصدار ألبومها الجديد الذي تعمل عليه.
 
وعن أغنية وكليب “غريبة هالدني” وتعتبر من الاغنيات الاقوى لهذا العام محققةً نجاحًا كبيرًا في لبنان والعالم العربي، علّقت نوال أنها توقعت النجاح لها فقد إستمرّ العمل على هذه الاغنية لأكثر من ست أشهر بين بيروت وتركيا، وعن التاج الذي وضعته في الكليب ووضعه بعدها نجمات أخريات، قالت انها أطلت به بصورة كلاسيكية ناعمة دون مجوهرات وفستان، بل أعطته حقه، والتاج ليس حكرًا عليها ومن وضعه هنّ ملكات في النجومية، وأضافت أنها أعادته لمصممه نيكولا جبران لأنني لن استعمله مرة ثانية.
ألقاب
وحول لقب “النجمة الذهبية” واستخدامه من البعض، أجابت الزغبي (ضاحكة) أن اللقب ما بيعمل نجم، أنا نوال الزغبي ولا يهمني لقبي بل لأنه اتى من الفانز فأحترمه وأقدره ومن يريد ان يستعمله أهلا وسهلا، إسمي ونجوميتي أهم من كل الالقاب. وعن نجاح أغنية “بكرا يا حبيبي” للمطربة الكبيرة وردة التي جددتها أوائل هذا العام، فرحت الزغبي بتصدرها المرتبة الاولى، وقالت ان نجاحها في الاغنيات الطربية التي جددتها وقدمتها في مسيرتها سببه انها تغنيهم بإحساسها الذي يحبّه الناس.
 
غازلني
أما عن أغنية “غازلني” وتعاملها مع الملحن حاتم العراقي، أحبّت نوال الاغنية التي وصلت الى الناس وتحقق نجاحًا في دول الخليج العربيّ وقالت أنها لن تصوّرها على طريقة الفيديو كليب. وعن ظهورها بفستان واحد في برنامج “اراب ايدول 2″، ردّت أنها تعرف لكل برنامج ومناسبة ما تلبسه، ولو أرادت فستغيّر حتى اكثر من ثلاث اطلالات، لكنها فضلت أن تبقى إطلالتها أوروبيّة اللوك وبسيطة فهذا هو الدارج (تراند) لهذا الصيف.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.