الرئيسية / اخر الاخبار / الموسوي تؤكد اعلان اسماء المصوتين على المادة 38 ستفند “مزاعم واكاذيب” بهاء الاعرجي

الموسوي تؤكد اعلان اسماء المصوتين على المادة 38 ستفند “مزاعم واكاذيب” بهاء الاعرجي

بغداد (المستقلة).. دعت النائبة عن ائتلاف دولة القانون سميرة الموسوي رؤوساء الكتل الى اعلان اسماء نوابهم المصوتين على المادة 38 من قانون التقاعد العام بعد تسلمها من رئاسة البرلمان، مؤكدة أن اعلان الاسماء ستفند “مزاعم واكاذيب” النائب بهاء الاعرجي.

وقالت الموسوي في بيان لها تلقته (المستقلة) اليوم إن “رئاسة البرلمان ارسلت، أمس الاحد، اسماء النواب المصوتين على المادة 38 من قانون التقاعد”، مؤكدة أنها “اثبتت يقينا انها صوتت بثلاثة كلمات (كلا) وذلك على الفقرة التي تمنح النواب امتيازات ورواتب تقاعدية والاخرى التي تمنح رئيسي الوزراء والجمهورية رواتب وامتيازات أيضا، فيما كانت الثالثة على المادة برمتها”.

ودعت الموسوي “رؤوساء الكتل الى اعلان اسماء نوابهم المصوتين على المادة المشؤومة”، مؤكدة أنها مهمة “لدحض كل ما جاء به الأعرجي من أكاذيب وافتراءات يروم بها تضليل الرأي العام وتشويه الحقائق وسمعة النواب الشرفاء ممن يعمل جاهدا لأجل مصلحة بلده وشعبه”.

وكانت عددا من وسائل الاعلام قد نسبت في وقت سابق الى رئيس كتلة الاحرار النيابية بهاء الاعرجي بشأن نشره بعض اسماء المصوتين على فقرة الامتيازات الخاصة وتقاعد النواب.(النهاية)

اترك تعليقاً