المواطن تحذر من محاولة اقصاء الحشد الشعبي او تهميش دورها في معارك تطهير المدن

(المستقلة)… حذرت كتلة المواطن التابعة للمجلس الاعلى الاسلامي من محاولة اقصاء قوات الحشد الشعبي او تهميش دورها في معارك تطهير بقية المدن العراقية من تنظيم داعش، وفيما اكدت معرفتها بخلفيات وابعاد الحملة المعادية التي يتعرض لها الحشد، اعربت عن استغرابها من اهمال الحكومة لملف التجهيز والتسليح الخاص بتلك القوات.

وقال رئيس كتلة المواطن البرلمانية حامد الخضري في مؤتمر صحفي عقده بمبنى مجلس النواب وحضرته (المستقلة) اليوم  إن “ائتلاف المواطن يدرك تماماً مصادر وخلفيات الحملة المعادية التي تستهدف الحشد الشعبي”، مبدياً استغرابه “مما يلاقيه الحشد من إهمال من الحكومة  في مسأئل التجهيز والاسلحة”.

وأكد ان “كتلة المواطن تجدد وقوفها الى جانب الحشد ودعمها غير المحدود”، مشدداً على ،ضرورة “اشراك الحشد وبشكل فاعل في عمليات تطهير الاراضي العراقية المغتصبة من قبل تنظيم (داعش)”.

وأشار الخضري الى  أن “اي إقصاء او ابعاد للحشد عن المعارك المستقبلية باي حجة يعني تهميش جميع العراقيين وتحقيق أهداف الأعداء بشق الصف بين مكونات الشعب الواحد”، داعيا الحكومة وجميع مؤسسات الدولة الى “احتضان الحشد ومساندته في مواجهة الحملة  الإعلامية التي تشنها اجهزة داعش وحواضنها المحلية والإقليمية وحل مشاكله العامة والخاصة”. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد