الرئيسية / اخر الاخبار / المهاجم الاسباني فرناندو توريس الى الانتر ميلان مقابل 20 مليون استرليني!

المهاجم الاسباني فرناندو توريس الى الانتر ميلان مقابل 20 مليون استرليني!

المستقلة …   تنوي إدارة إنتر ميلان الإيطالي تقديم عرض رسمي خلال الفترة القليلة المقبلة للظفر بخدمات مهاجم تشيلسي، فيرناندو توريس، لتدعيم الخط الأمامي للنيراتزوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

صحيفة ” ديلي ميل” البريطانية أكدت أن عرض إنتر ميلان حقيقي، وحددت من مصادرها الخاصة القيمة التي ستدفعها إدارة النادي الإيطالي لتوريس والتي تقدر ب20 مليون إسترليني .

المهاجم الإسباني لا يعيش أفضل أوقاته في الفترة الأخيرة مع تشيلسي وخاصة تحت قيادة جوزيه مورينيو الذي أعرب أكثر من مرة عن عدم إقتناعة بمهاجميه، ورغبته الملحة في التعاقد مع مهاجم سوبر خلال الصيف المقبل.

الصفقة بحسب التقرير ستكون بمثابة الهروب من جحيم مورينيو الذي لا يعتمد بشكل كبير على توريس هذا الموسم، والذي يفضل عليه الكاميروني صامويل إيتو في الكثير من المباريات.

من جانبه ستسعى إدارة “البلوز” للإستفادة المادية القصوى من صفقة بيع توريس، الذي يتبقى له أكثر من عامين حتى نهاية عقده، والذي يتقاضى خلاله 150 ألف جنيه استرليني أسبوعياً.

و كان توريس قد انتقل إلى ملعب ستامفورد بريدج قادماً من نادي ليفربول الإنجليزي مقابل 50 مليون جنيه استرليني في يناير 2011 في واحدة من أغلى صفقات في تاريخ البريمييرليج وقتها .

وتساءلت الصحيفة في ختام التقرير،هل يلحق توريس صاحب ال 29 عامًا بنيمانيا فيديتش مدافع مانشستر يونايتد إلى الإنتر؟.(النهاية)

اترك تعليقاً