الرئيسية / رئيسي / المنتخب الوطني يدشن رفع الحظر عن ملعب الشعب بفوز على سوريا

المنتخب الوطني يدشن رفع الحظر عن ملعب الشعب بفوز على سوريا

 

 بغداد( إيبا )..دشن المنتخب الوطني اليوم رفع الحظر عن اجراء المباراة الدولية على ملعب الشعب ببغداد بفوز على النتخب السوري الشقيق بهدفين مقابل هدف واحد.

وادار المباراة التي جرت وسط حضور جماهيري كبير واجراءات امنية مشددة طاقم تحكيم اردني مؤلف من الدولي محمد عرفي حكماً للوسط يساعده عقيل شويعر وعبد الرحمن عقل والدولي العراقي علي صباح حكما رابعا والاردني طلال السويلم مشرفاً.

وكان من المقرر اجراء المباراة على ملعب فرانسو حريري في اربيل الا ان قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم برفع الحظر عن اللعب في بغداد دفع بالاتحاد العراقي الى اجرائها على ملعب الشعب .

وسجل كابتن المنتخب ونجمه يونس محمود الهدف الاول في الدقيقة الحادية والخمسين بعد تلقيه تمريرة متقن من علاء عبد الزهرة ، ولكن المنتخب السوري عادل النتيجة بهدف عمر خريبات اعادة المباراة، قبل ان يتمكن علي رحيمة من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بعد هجمة مرتدة استلم فيها رحيمة الكرة بتمريرة من يونس محمود ليضعها بذكاء في المرمى السوري.

واعربت الجماهير العراقية عن سعادتها الغامرة بعودة المباريات الدولية الى ملعب الشعب متمنية ان يكمل الاتحاد الدولي قراره ويسمح للمنتخب العراقي بخوض لقاءاته المتبقية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، وتصفيات اسيا على ارضه وبين جمهوره بعد النجاح التنظيمي الذي شهدته مباراة اليوم.(النهاية)

اترك تعليقاً