الرئيسية / اخر الاخبار / المفوضية تدعو الناخبين وخاصة الشباب للاسراع بتحديث سجلاتهم

المفوضية تدعو الناخبين وخاصة الشباب للاسراع بتحديث سجلاتهم

 بغداد ( إيبا ).. دعت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات الناخبين للإسراع بتحديث سجلاتهم وخاصة شريحة الشباب الذين سيدلون بأصواتهم لاول مرة في انتخابات مجالس المحافظات المقرر إجراؤها في العشرين من شهر نيسان من العام المقبل .

وقال رئيس الإدارة الانتخابية مقداد الشريفي :ان على جميع الناخبين الاسراع بمراجعة مراكز تحديث سجل الناخبين لغرض تحديث سجلاتهم وبياناتهم الانتخابية لغرض انسيابية المشاركة في انتخابات مجالس المحافظات المقبلة .

وحث الشريفي :شريحة الشباب التي ستشارك في العملية الانتخابية لاول مرة ممن بلغوا الـ18 عاما ،بتحديث بياناتهم في اقرب مركز لتسجيل الناخبين لمحل سكناهم قبل موعد انتهاء مهلة تحديث سجلات الناخبين في التاسع والعشرين من الشهر الحالي .

يذكر ان المفوضيةافتتحت في التاسع من شهر كانون الاول الحالي / 863 /مركزا لتسجيل الناخبين في عموم محافظات العراق عدا كركوك واقليم كردستان،ومن ضمنها /28/ مركزاً لتسجيل المهجرين فيها بواقع (12) في دهوك و(5) مراكز في السليمانية و(7) في اربيل و(4) مراكز في كركوك لغرض تحديث سجل الناخبين استعدادا لانتخابات مجالس المحافظات التي ستجرى في الـ20/4/2013. (النهاية)

اترك تعليقاً