الرئيسية / اخر الاخبار / المفوضية تدعو المؤسسات الاعلامية الى الاسراع باعتماد صحفييها واصدار الباجات الخاصة بعجلاتها

المفوضية تدعو المؤسسات الاعلامية الى الاسراع باعتماد صحفييها واصدار الباجات الخاصة بعجلاتها

بغداد (إيبا)… دعت المفوضية الانتخابات اليوم المؤسسات الاعلامية الى الاسراع بأعتماد صحفييها لاصدار الباجات الخاصة بعجلاتها.

وذكر بيان للمفوضية تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم إن” المفوضية العليا المستقلة للانتخابات تدعو المؤسسات الاعلامية العاملة في بغداد والمحافظات والتي تنوي تغطية العملية الانتخابية المقبلة بضرورة الاسراع في مراجعة مكاتب المفوضية في بغداد والمحافظات لاصدار الباجات الخاصة بالفرق الاعلامية التي ستغطي عملية الاقتراع في  العشرين من شهر نيسان الجاري”.

واضاف ” وتأتي هذه الخطوة بالتنسيق مع اللجنة الامنية العليا للانتخابات ولغرض تسهيل مهمة وسائل الاعلام  في التغطية الاعلامية لانتخاب مجالس المحافظات المقبلة ولتأمين انسيابية تحرك الفرق الاعلامية وعجلات المؤسسات الاعلامية سيتم اصدار الباجات الخاصة بعجلات وسائل الاعلام المعتمدة لدى المفوضية، فضلا عن الباجات الخاصة بالاعلاميين التي تصدرها مفوضية الانتخابات حاليا”.

وختم البيان بان ” المفوضية العليا المستقلة للانتخابات تهيب بالمؤسسات الاعلامية العاملة في العاصمة بغداد والمحافظات إلى الاسراع بمراجعة مكاتب المفوضية لاكمال الاجراءات المتعلقة باعتماد الصحفيين ،وفيما يخص آلية تسجيل العجلات وسائقيها الخاصة بالمؤسسات الاعلامية فيتوجب ارسال المعلومات التالية اسم العجلة ونوعها ورقمها ولونها ،اسم سائق العجلة وبديله وعبر البريد الالكتروني لقسم الاعلام الخارجي الموجود في موقع المفوضية العليا المستقلة للانتخابات www.ihec.iq“. (النهاية)

اترك تعليقاً