الرئيسية / اخبار / المطلك يدعو نواب ووزراء جبهته لعدم الدخول بسجالات إعلامية وعدم الرد على الإساءات

المطلك يدعو نواب ووزراء جبهته لعدم الدخول بسجالات إعلامية وعدم الرد على الإساءات

بغداد (إيبا)… دعا نائب رئيس الوزراء صالح المطلك نواب ووزراء وسياسيي الجبهة العراقية للحوار الوطني إلى النأي بأنفسهم وعدم الدخول في سجالات إعلامية وعدم الرد على الإساءات .

وقال المطلك في بيان له تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم السبت إنه “يتعين على أعضاء الجبهة العراقية للحوار الوطني من نواب ووزراء ومتحدثين رسميين عدم الرد على التصريحات الإعلامية التي تحاول النيل من مسيرة الجبهة الوطنية والإساءة إلى أعضائها أو المساس بشخصي من أية جهة سياسية عراقية كانت”.

واضاف المطلك أن “الدعوة تأتي في إطار الحرص على المصلحة الوطنية العليا”، منوها إلى ضرورة أن “ينأى سياسيو الجبهة بأنفسهم عن الدخول في سجالات إعلامية”.

واكد المطلك على أن “الحملة تهدف إلى إحداث تصدعات في العملية السياسية وتوفير أجواء لإثارة الفتن والصراعات ما يضر بمصالح الشعب والوطن”، مشيرا إلى أن “ذلك يضعف من المواقف الوطنية الساعية إلى لم الشمل العراقي، ويؤثر على الجهود الرامية لتحقيق مطالب المتظاهرين المشروعة من قبل الحكومة والبرلمان”.

وكان وزيرا التربية والصناعة محمد تميم وأحمد الكربولي حضرا اجتماعات مجلس الوزراء مؤخراً بعدما قاطع وزراء القائمة العراقية للاجتماعات ، بالإضافة إلى صالح المطلك. في الوقت الذي وصف متظاهرون في ساحة اعتصام الأنبار، الجمعة  وزراء القائمة العراقية العائدين إلى اجتماعات مجلس الوزراء بالخونة. (النهاية)

اترك تعليقاً