الرئيسية / رئيسي / المحلاوي يدعو الحكومة لعدم التباطؤ في تسليح عشائر الانبار

المحلاوي يدعو الحكومة لعدم التباطؤ في تسليح عشائر الانبار

(المستقلة)..حذر النائب عن محافظة الانبار عادل خميس المحلاوي الحكومة من التباطؤ او التأخير  بتسليح ابناء العشائر في المحافظة بسبب الهجمة الارهابية الشرسة لعصابات داعش وكون الوضع في الانبار خطير جداً ولا يحتمل التأخير اوالتباطؤ في التسليح.

وقال المحلاوي في بيان تلقته (المستقلة)  ان الاستمرار في عدم توفير الأعتدة والأسلحة لأبناء العشائر سيؤدي الى سقوط المحافظة بالكامل لا سامح الله وحينها سينتقل الخطر الى بغداد .

واضاف يتوجب على الحكومة التسليح الفوري للعشائر والشرطة المحلية كون الوضع في المحافظة خطير جداً وباتت مدن المحافظة تسقط الواحدة تلو الاخرى وسط اخفاق حكومي واضح وانعدام التسليح لأبناء العشائر، اذ يقاتل أبناء العشائر بالاعتماد على السلاح الذاتي الذي يمتلكونه مما جعلها غير قادرة حتى الدفاع عن نفسها مقارنة بالإمكانيات العسكرية  الكبيرة التي يمتلكها داعش.

واستغرب النائب المحلاوي عدم تسليح أبناء العشائر على الرغم من انهم يقاتلون الإرهاب  نيابة عن جميع الشعب العراقي وقدموا الآلاف من الشهداء من خيرة  رجالهم وفي الوقت نفسه تقوم الحكومة بتوفير كل امكانياتها العسكرية والمالية لأبناء الحشد الشعبي من أبناء الوسط والجنوب.(النهاية)

اترك تعليقاً