الرئيسية / اخر الاخبار / المحكمة الرياضية تفتتح أعمالها بالنظر في 3 قضايا الخميس المقبل

المحكمة الرياضية تفتتح أعمالها بالنظر في 3 قضايا الخميس المقبل

 (المستقلة)..كشفتْ السلطة القضائية الاتحادية عن تسلم المحكمة المتخصصة في النظر بدعاوى المنازعات الرياضية المستحدثة مؤخراً أول ثلاثة قضايا، مؤكدة إن النظر فيها سيكون يوم الخميس المقبل.

وقال المتحدث الرسمي باسم السلطة القضائية الاتحادية القاضي عبد الستار بيرقدار اليوم السبت  ان ” المحكمة المتخصصة في النظر بدعاوى المنازعات الرياضية تسلمت نهاية الاسبوع الماضي ثلاثة قضايا محالة عليها من محاكم البداءة”.

وأضاف بيرقدار إن “هذه القضايا تعد الأولى التي تعرض على المحكمة الرياضية منذ تشكيلها وسيتم النظر فيها يوم الخميس المقبل المصادف 6/3/2014”.

وتابع الناطق الرسمي باسم السلطة القضائية ان “اثنين من الدعاوى مرفوعة ضد رئيس اللجنة الاولمبية العراقية إضافة الى وظيفته بخصوص انتخابات الأندية الرياضية اما الثالثة مقامة على رئيس الاتحاد العراقي للوشو كونغ فو بخصوص بعض المستحقات المالية”.

وكان رئيس السلطة القضائية الاتحادية القاضي مدحت المحمود قد اعلن في (6/2/2014)، خلال حفل افتتاح الصرح القضائي الاكبر، عن تشكيل محكمة متخصصة للنظر في القضايا الرياضية، مبيناً أن إستحداثها يأتي “تثميناً للإنجاز الرائع” الذي حققه المنتخب الأولمبي في نهائيات آسيا تحت 22 عاماً.(النهاية)

اترك تعليقاً