الرئيسية / اخر الاخبار / المجلس القومي للطفولة والأمومة: هيفاء وهبي خطر على أطفال مصر

المجلس القومي للطفولة والأمومة: هيفاء وهبي خطر على أطفال مصر

(المستقلة)… يتزايد الهجوم على أحدث أفلام النجمة اللبنانية هيفاء وهبي “حلاوة روح” يوما بعد يوم منذ طرحه قبل أسبوعين، وكان أحدث هذه الانتقادات من قبل المجلس القومي للطفولة والأمومة، الذي أكد أن هيفاء خطر على أطفال مصر.

وأشار المجلس في بيان صادر عنه أن الفيلم يعرض أخلاق الأطفال وقيمهم للخطر، وأنه يتضمن ألفاظا ومشاهد تؤثر في قيم الأطفال، فضلا عن استغلالهم للمشاركة في الفيلم، وهو ما اعتبره المجلس مخالفا لقانون الطفل رقم 126 لسنة 2008.

وجاء اعتراض المجلس القومي للطفولة والأمومة الأساسي على هيفاء وهبي في الفيلم بسبب علاقتها بالطفل كريم الأبنودي في أحداث العمل، حيث يقع في حبها وسط غياب زوجها بسبب سفره، مثل حال الفيلم الإيطالي “مالينا” للنجمة مونيكا بيلوتشي (1998)، والذي يشار أن أحداث فيلم هيفاء مستوحاة منه.

وكان فيلم “حلاوة روح” لهيفاء وهبي تعرض لانتقادات منذ طرحه في 2 إبريل الجاري، ما بين اتهامه بالإسفاف والابتذال، وضمه لجرعة زائدة من الإثارة، وما بين تقرير غرفة صناعة السينما للأسبوع الماضي، والذي كذب ادعاءات منتج العمل محمد السبكي بأنه حقق إيرادات فاقت 3 ملايين جنيه في أول 4 أيام من عرضه.

وفيلم “حلاوة روح” من تأليف علي الجندي، ومن إخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته باسم سمرة، ومحمد لطفي، وصلاح عبد الله.(النهاية)

اترك تعليقاً