الرئيسية / عامة ومنوعات / المالية ترفض احتساب خدمة منتسبي شرطة الكهرباء السابقة

المالية ترفض احتساب خدمة منتسبي شرطة الكهرباء السابقة

(المستقلة)..أعلن المتحدث الرسمي بأسم وزارة الكهرباء مصعب المدرس، بأن الدائرة القانونية في وزارة المالية رفضت إعادة تعيين منتسبي شرطة الكهرباء الذين لم يستوفوا الشروط التي حددتها وزارة الداخلية والبالغ عددهم (1197) منتسباً، عندما فك ارتباط مديرية حماية الطاقة من وزارة الكهرباء وألحقت بوزارة الداخلية..

واشر المدرس الى ان وزارة الكهرباء  حاولت جاهدة بعد استحصالها موافقة الأمانة العامة لمجلس الوزراء على إعادة تعيينهم لضمان احتساب خدماتهم السابقة.

وأكد  إن الدائرة القانونية في وزارة المالية رفضت إعادة تعيينهم موعزة بتعيينهم مجدداً وليس بالإعادة، وهذا ما يلحق ضرراً وغبناً كبيراً بهم كون التعيين الجديد لا تحتسب خدماته السابقة، وألزمت الدائرة القانونية في وزارة المالية وزارة الكهرباء باعتماد سلم وظيفي لمنحهم الدرجات الوظيفية المقابلة لرتبهم العسكرية، حيث تم منح جميع المراتب دون استثناء وبغض النظر عن تحصيلهم العلمي الدرجة العاشرة ومنح الضباط من الدرجة السابعة صعوداً.

وقال المدرس إن هذه الشريحة المظلومة التي خدمت وطنها طيلة السنين الماضية، فهناك من لديه خدمة تتجاوز العشرين عاماً، وبذلك يكون قرار الدائرة القانونية في وزارة المالية قد ألغى خدماتهم، وان وزارة الكهرباء تقف عاجزة إمام حل مشكلة هذه الشريحة دون تدخل مجلس الوزراء.(النهاية)

اترك تعليقاً