الرئيسية / اخر الاخبار / المالكي يوافق على إعادة 176 ضابطاً بالجيش السابق إلى الخدمة

المالكي يوافق على إعادة 176 ضابطاً بالجيش السابق إلى الخدمة

بغداد (إيبا)…وافق القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي على إعادة 176 ضابطاً في الجيش السابق من سكنة محافظات بغداد والانبار والفرات الأوسط إلى الخدمة.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع العقيد ضياء الوكيل في بيان له تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا).. اليوم “إن الوزارة حصلت على موافقة القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء نوري المالكي على إعادة الوجبة الثانية من ضباط الجيش السابق الى الخدمة ويبلغ عددهم 176 ضابطاً وهم من سكنة محافظات بغداد والانبار والفرات الأوسط”.

وأضاف ” سيتم إجراء الفحص الطبي لهم لبيان مدى صلاحيتهم للخدمة تمهيداً لإصدار الأمر الديواني الخاص بالإعادة”، مشيراً إلى أن “أسماء الوجبة الثالثة من الضباط المعادين إلى الخدمة ستصدر قريباً “.

وأكد الوكيل ” أن دائرة الإدارة في وزارة الدفاع أصدرت قائمة بتصفية الحقوق التقاعدية للضباط المحالين على التقاعد قبل 9 نيسان لعام 2003 تضمنت 1103 ضابطاً بمختلف الرتب لعدم تسير الملاك ولكونهم خارج ضوابط السن القانوني”، مشيرا إلى ” أنه صدرت أيضاً قائمة جديدة تضمنت 3991 ضابطاً من المحالين على التقاعد بعد 9 نيسان عام 2003 حيث تم تصفية حقوقهم التقاعدية”. (النهاية)

2 تعليقان

  1. اين اجد فوائم الاسماء ؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا امكنك اعطيني الرابط الذي يحتوي على الاسماء

اترك تعليقاً