الرئيسية / اخر الاخبار / المالكي : نحن مع الشعب السوري في اختيار النظام البديل طبقا لإرادته

المالكي : نحن مع الشعب السوري في اختيار النظام البديل طبقا لإرادته

بغداد (إيبا).. قال رئيس الوزراء نوري المالكي نحن مع الشعب السوري دون تحفظ , في اختيار النظام البديل طبقا لإرادته .

وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا).. اليوم الخميس ” عن المالكي قوله إننا مع خيارات الشعب السوري في اختيار النظام البديل طبقا لإرادته” .

واضف رئيس الوزراء ” انه فيما يخص طبيعة المنافسة في الانتخابات المقبلة  ” انا متفائل بتشكيل قوائم وطنية ولابد أن نذهب بإتجاه تشكيل حكومة الاغلبية السياسية “.

وحول مايشاع عن صفقة السلاح مع روسيا ، قال رئيس الوزراء  ” انه رغم انني لم اعثر على دليل قاطع حتى الآن  إلا إنني لم اترك الموضوع وقد غيرت الوفد المفاوض ولجنة التسليح على الفور كاجراء احترازي وسأتابع الموضوع حتى  أحصل على دليل ” . (النهاية)

2 تعليقان

  1. علي البغدادي

    نتمنى ان ينجح السنةو الشيعة في العراق وسوريا وفي كل العالم العربي والاسلامي من التعايش الودي ، يجب ان نجاهد من اجل منع الدخلاء والخبثاء والجهلاء الذين يثيرون الفتنة ، نريد ان نرتقي بالوعي ونتفهم ان لكل واحد قدره وحريته في معتقده وقناعاته والاحسن فينا هو من احسننا خلقا ، لا داعي ولا جدوى من محاولة فرض ثقافة احد الاطراف على الطوائف الاخرى

  2. Sure Maliki has no choice any more, the SFA has already taken over so much land and controls most of Syria, Mr. Maliki has helped Assad as much as he could with Funds, Weapon, and weapon shipments from Iran,but now it is apparent that the Shia’a of Iran and Alawit of Syria along with Shia’as in Iraq are loosing the war and control, but the dominos will get to Lebanon and Iraq so they will be next to face Sunni extremists and fall, so his support to Syrian people is to late and to desperate but that will not help him, he is next.

اترك تعليقاً