الرئيسية / سياسية / المالكي من ميسان : إذا لم تصوتوا لحكومة الأغلبية السياسية فاعلموا أنكم لن تصيبوا الهدف مجددا

المالكي من ميسان : إذا لم تصوتوا لحكومة الأغلبية السياسية فاعلموا أنكم لن تصيبوا الهدف مجددا

(المستقلة).. اكد رئيس الوزراء نوري المالكي وجود خلافات بين الكتل السياسية عطلت كل شي في البلد، ولو اتفق السياسيون لما بقي فقيرا واحدا بالعراق، فيما اشار إلى أن محافظة ميسان مؤهلة لان تكون افضل من ما هي عليه الآن، موضحا “إذا لم تصوتوا لحكومة الأغلبية السياسية فاعلموا أنكم لن تصيبوا الهدف مجددا”.

وقال المالكي في الاحتفال الرسمي لإئتلاف دولة القانون في ملعب الحرية وسط مدينة العمارة بميسان إنه “لابد من مواجهة العقليات التسلطية والميليشياوية ولن نسمح لاي راي ان يخضع العراقيين لتصرفات غير جيدة ومسيئة”، مبينا ان “العراق استعاد سيادته التي سلبها البعث البائس، لان العراق وشعبه احرارا وسادة”.

واضاف ان “محافظة ميسان مؤهلة لان تكون افضل من ما هي عليه الآن”، مشيرا إلى أن “الكتل السياسية غير متفقة ولو اتفق السياسيون لما بقي فقيرا واحدا بالعراق ونحن لا ندعي باننا انجزنا كل شيء، لكننا نقاتل الارهاب بيد ونبني بيد اخرى”.

واشار المالكي الى ان “الحكومة مصممة على تعيين المتعاقدين في بشائر السلام، لكن هناك معوقات واهمها عدم وجود تعاون بين الكتل السياسية ورغم هذا استطعنا ان نتقدم بمجالات الطاقة وعلى جميع المستويات”، لافتا الى ان “هناك من يقاتل الارهاب بالبندقية وعلى المواطن ان يقاتله بالاصابع البنفسجية”.

واوضح المالكي “إذا لم تصوتوا لحكومة الأغلبية السياسية فاعلموا أنكم لن تصيبوا الهدف مجددا”.

وكان رئيس الوزراء نوري المالكي وصل صباح اليوم السبت الى محافظة ميسان للحديث عن الحملة الانتخابية لائتلافه، كما زار المالكي امس الجمعة، محافظة البصرة لاطلاق حملته الانتخابية والتقى بعدد من المسؤولين بالمحافظة. (النهاية)

اترك تعليقاً