الرئيسية / رئيسي / المالكي: لن يسمح بتسييس الخدمات والتلاعب بها من قبل “شركاء الإرهاب”

المالكي: لن يسمح بتسييس الخدمات والتلاعب بها من قبل “شركاء الإرهاب”

(المستقلة)… أكد رئيس الوزراء نوري المالكي أنه لن يسمح بتسييس الخدمات والتلاعب بها من قبل “شركاء الإرهاب”، موضحاً أن المرحلة المقبلة ستشهد محاسبة كل وزارة خدمية تفشل في تقديم الخدمات.

وقال المالكي في بيان له تلقته (المستقلة) عقب افتتاحه مشروع ماء الهندية في محافظة كربلاء، إنه “نفتتح اليوم مشروعاً خدمياً في قضاء تعرض إلى الإهمال والتهميش من النظام السابق، إذ كان القضاء يعاني من نقص في الماء”.

وأضاف المالكي “اليوم بجهود المخلصين تمت إزالة المعاناة بشكل نهائي، ونحن على أعتاب نهاية المرحلة، نقول بأن البلد ما يزال بحاجة إلى مشاريع خدمية وبنى تحتية رغم أننا في كل يوم نفتتح الكثير من المشاريع”.

ونوه المالكي إلى أن “مشروع ماء الهندية الذي سيوفر كميات كافية من الماء إلى تلك المدينة، رغم محاولات قوى الإرهاب لقطع هذا الشريان الحيوي عنها، وعن باقي مدن العراق”.

وتابع المالكي “سنواجه جميع التحديات والتهديدات، لأننا لا نقبل أن تستمر تلك المخططات العدوانية ضد أبناء الشعب العراقي”، مشدداً بالقول “لن نسمح بتسيس الخدمات ولا التلاعب بها”.

 وأكد المالكي على ضرورة “محاسبة جميع من يقف ضد تقديم الخدمات، من شركاء الإرهاب”، معتبراً أن “المرحلة المقبلة ستشهد محاسبة كل وزارة خدمية تفشل في تقديم الخدمات”.

وأوضح المالكي أن “الفشل في تقديم الخدمات وتسييسها، سوف يتسبب بزيادة معاناة المواطن، وهو الأمر الذي لا نرضى به”، مؤكداً “نحن عازمون على إتمام عملية البناء لأننا نريد عراقاً عصرياً حضارياً”. (النهاية)

اترك تعليقاً