الرئيسية / اخبار ساخنة / المئات في مدينة الرمادي يستجيبون لدعوة العصيان المدني

المئات في مدينة الرمادي يستجيبون لدعوة العصيان المدني

الرمادي ( إيبا ).. استجاب المئات من المواطنين في مدينة الرمادي صباح اليوم الى الدعوة التي اطلقها مجلس محافظة الانبار للعصيان المدني  احتجاجا على اعتقال حماية وزير المالية رافع العيساوي.

وقال مصدر من مدينة الرمادي في اتصال مع وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) ان المئات من المواطنين توجهوا الى المكان الذي تم تحديده  من قبل مجلس المحافظة للتجمع احتجاجا على التصرفات التي ابدتها قوة خاصة اعتقلت حماية وزير الداخلية رافع العيساوي بتهمة الضلوع بقضايا ارهابية .

وجاءت  دعوة مجلس الانبار رغم التصريحات التي اطلقتها قيادات في القائمة العراقية من التوصل الى حلول بشأن القضية ن مع تاكيدات حكومية على ان الموضوع جرى وفق مذكرات قبض قضائية ولا دخل للحكومة بها . في الوقت الذي اكدت التصريحات على ضرورة الابتعاد عن التأزيم الطائفي الذي يحاول البعض الدفع به مستغلين قضية الاعتقال.

وادت تظاهرات نظمها المئات من ابناء عشائر الانبار امس الاول الى قطع الطريق الدولي الذي يربط العراق بالاردن وسوريا ، فيما تظاهر المئات في مدينة الفلوجة احتجاجا على اعتقال حماية وزير المالية رافع العيساوي.وطالب المتظاهرون الغاضبون الحكومة المركزية بأطلاق سراح حماية وزير المالية رافع العيساوي.(النهاية)

اترك تعليقاً