الرئيسية / عامة ومنوعات / المؤتمر الثالث لجامعة البصرة ينهي باكورة اعماله بتوصيات رفعت إلى البرلمان

المؤتمر الثالث لجامعة البصرة ينهي باكورة اعماله بتوصيات رفعت إلى البرلمان

البصرة ( غيبا )/مسلم الربيعي/..تحت شعار ((تطوير وتحسين أساليب البحث واستخدام التقنيات الحديثة في تعليم الكادر الوظيفي في الجامعة)) أقام مركز التعليم المستمر بجامعة البصرة مؤتمره العلمي الثالث في (29) من نيسان الجاري.

واستضاف المؤتمر أساتذة متخصصين وباحثين في مجال التعليم المستمر من جامعات عراقية مثلت جامعة بغداد والجامعة المستنصرية وواسط وذي قار والكوفة والانبار وبحضور حشد غفير من أساتذة كلية التربية للعلوم الإنسانية وكلية التربية للبنات ومراكز طرائق التدريس والتدريب الجامعي والإرشاد التربوي.

وقال مدير مركز التعليم المستمر ورئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدكتورة هناء ألعبادي  : ” ناقشنا اليوم عبر مؤتمرنا المشاكل والمعوقات التي تعترض طريق تقدم مراكز التعليم المستمر في الجامعات العراقية بغية تسليط النظر على توفير اهتمام أكثر بها لأنها تعد الرافد الرئيسي لتطوير الكادر الوظيفي في الجامعات العراقية”.

واضافة كما تم التأكيد على “إدامة التواصل مع مؤسسات تعليمية تشاطرنا الاهتمامات والهموم نفسها ووضع رؤية مشتركة بين تلك المراكز في الجانبين المالي والمعنوي وما سيقدمه المؤتمر سيكون حصيلة جيدة لفهم برامج وخطط عمل تلك المراكز  وهي فرصة ممتازة لتبادل الخبرات فيما بيننا ” .(النهاية)

تعليق واحد

  1. قرات الخبر عدة مرات ولم ارى رفع توصيات للبرلمان حسب ماورد في عنوان الخبر.

اترك تعليقاً