المستقلة / موقع التقديم إلى الهجرة إلى أمريكا dvlottery 2019 -2020، تواصل الخارجية الأمريكية عبر موقعها الإلكتروني اللوتري الأمريكي استقبال طلبات الهجرة الأمريكية والحصول على البطاقة الخضراء جرين كارد، والتمتع بميزات المواطن الأمريكي، حتى يوم 5 نوفمبر 2019 القادم، وينتظر كثير من الشباب العربي تحقيق حلم الهجرة والحصول على الجرين كارد الأمريكي،ومن المقرر أن تبدأ القرعة العشوائية قرعة اللوتري الأمريكي في شهر مايو 2020.

شروط الهجرة إلى أمريكا 2019 -2020 والأوراق المطلوبة

باختصار هذه هي شروط الهجرة العشوائية :

  • أن لا يقل عمر المتقدم عن ١٧ سنة، وأن يكون حاصل على مؤهل متوسط (ثانوية عامة أو ثانوية صناعية أو زراعية أو تجارية ) أو مؤهل عالي.
  • أن يكون لدية أعفاء أو تأجيل أو تأدية الخدمة العسكرية فى بلدة (اذا كان مطلوب تأديتها).
  • تحذير: ‏تقديم بيانات غير صحيحة سوف يحرمك من الحصول على تأشيرة الهجرة إلى أمريكا في حال الفوز في القرعة.

أما الأوراق المطلوبة للتقديم على اللوتري الأمريكي فهي:

  • صورة شخصية إذا كنت غير متزوج او صورة لكل فرد في أسرتك.
  • جواز سفر ساري.
  • بيناتك الشخصية المتاحة في جواز السفر الخاص بك.

التقديم في اللوتري مجانا من خلال الموقع الرسمي، ولا توجد أي رسوم على عملية التقديم. وتظهر نتائج اللوتري لعام 2021 في شهر مايو 2020 من خلال نفس الموقع الذي تم التسجيل من خلاله.

التسجيل في اللوتري الأمريكي dvlottery 2019 2020

حتى تسجل بياناتك مثل تاريخ الميلاد، محل الميلاد، محل الإقامة، الموطن الأصلي (الجنسية) و البريد الإلكتروني الخاص بك و إضافة الصورة المطلوبة المناسبة للشروط و التأكد من كل البيانات صحيحة، لأنها بمثابة بيانات معتمدة في استخراج جميع أوراقك الرسمية الأمريكية في فوزك بالطبع.

رابط تقديم اللوتري 2020 اضغط هــــــنــا

كما يجب أن تكون الصورة المقدمة في استمارة الجرين كارد الأمريكي 2021 صورة حديثة التصوير. وهذا يعني ‏أنه يجب على المتقدم تقديم الصورة لم يمضي على تصويرها أكثر من 6 اشهر قبل التقديم على الهجرة العشوائية الأمريكية 2021.

الفوز سيمنحك فرصة للحصول على مقابلة في السفارة الأمريكية بخصوص أهليتك للتأشيرة. وفي مقابلة سفارة امريكا لتأشيرة الهجرة، سوف يتم تقرير منحك فيزا الهجرة الى امريكا أو رفضك.