الرئيسية / سياسية / الكناني : الازمة السياسية ستستمر حتى انتهاء الدورة البرلمانية الحالية

الكناني : الازمة السياسية ستستمر حتى انتهاء الدورة البرلمانية الحالية

بغداد ( إيبا ) … استبعد أمير الكناني النائب عن التيار الصدري  في مجلس النواب وصول الكتل السياسية إلى حل مرض للازمة السياسية الحالية ،مرجحاً بقائها إلى ما بعد فترة الحكومة الحالية .


وقال الكناني في تصريح لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) إن” قراءة التيار الصدري وتوقعاته وفق المعطيات الموجودة على الساحة تشيرالى استمرار الأزمة دون حل لاعن طريق الاجتماع الوطني ولا بتشكيل حكومة أغلبية سياسية ، كما يروج لها البعض” .


وأضاف الكناني أن “حكومة الأغلبية السياسية عبارة عن شعارات تذرعت بها الحكومة للتهرب من مسؤوليتها تجاه تردي الخدمات والأمن وما تطالب به الكتل السياسية من مطالب أخرى” .


وتوقع أن “يكون الحل والتغيير من خلال صناديق الاقتراع في الانتخابات البرلمانية المقبلة ” لافتاً إلى أن “كل ما يذكر وما تصرح به بعض الكتل السياسية هو عبارة عن تخفيف وتقليل من حدة الأزمات الموجودة على الساحة السياسية العراقية في الوقت الراهن “.


وأشار إلى أن “محاولة رئيس الجمهورية جلال الطالباني وبعض الأطراف لحل الخلافات العالقة وإنهاء الأزمة الراهنة تعد من الامور الايجابية لمنع أي تصادم ما بين الكتل السياسية والمركز وإقليم كردستان ، لكن نتوقع أن تبقى هذه كلها محاولات فقط دون التوصل إلى حلول ، على حد قوله . ( النهاية )


 

اترك تعليقاً