الرئيسية / سياسية / الكتلة الوطنية البيضاء تدعو المؤمنين ببرنامجها التقديم بأوراق ترشيحهم لمكاتبها

الكتلة الوطنية البيضاء تدعو المؤمنين ببرنامجها التقديم بأوراق ترشيحهم لمكاتبها

بغداد ( إيبا )..دعت الكتلة الوطنية البيضاء من يجد في نفسه الكفاءة وتتوفر فيه الشروط القانونية  ومؤمن بالبرنامج الوطني للكتلة تقديم أوراق ترشيحه لمكاتب ألكتلة في المحافظات  .

وقالت الكتلة في بيانها الانتخابي الذي تلقت وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) نسخة منه اليوم “إن بلدنا اليوم بأمس الحاجة إلى سياسيين أكفاء أمناء شجعان يحملون روح المثابرة والتواصل ليكونوا في موقع القرار والمسؤولية ولا ننسى الشباب منهم لتقديم الشكل الجديد للعراق المتميز بالأمن والأعمار والخدمات”.

واشار البيان الى ان الكتلة سوف تعتمد على “الإمكانيات المتاحة في دعم هذا البرنامج دون أن نهمل الإمكانيات الذاتية لمن يتقدم للترشيح من خلال الكتلة الوطنية البيضاء في عموم الحافظات , حيث إن المواطن العراقي أصبح بدرجة كبيرة من الوعي ليعرف مصلحته”.

واوضح أن الكتلة “تضع في برنامجها التحالف إستراتيجياً قبل وبعد الانتخابات مع القوى والتيارات الوطنية التي تمثل المصلحة العليا للبلاد ولها حضورها الوطني والفعال بين المواطنين في أنحاء العراق تحقيقاً للأغلبية السياسية وضرورة إيجاد معارضة بناءة تقوّم الأداء التنفيذي من خلال مراقبة هادفة في الإطار الديمقراطي”.(النهاية)

اترك تعليقاً