القوات الامنية تسيطر على سايلو ابو غريب بعد ساعات من سيطرة 20 داعشي

(المستقلة).. أعلن مصدر أمني بأن القوات الامنية سيطرت بشكل كامل على سايلو الحبوب شمالي القضاء غربي بغداد، بعد ساعات من سيطرة نحو 20 عنصراً من داعش عليه .

وقال المصدر للـ(المستقلة).. اليوم الاحد إن “القوات الامنية تمكنت من استعادة السيطرة على مبنى سايلو الحبوب في منطقة خان ضاري شمالي قضاء ابو غريب بعد تحصن عناصر داعش بداخله والسيطرة عليه لعدة ساعات”، مبيناً ان “العملية ادت الى مقتل عدد من عناصر التنظيم بينهم قناصون كانوا يتمركزون في المباني العالية للسايلو”.

وأضاف أن “القوات الامنية اتخذت من طريق كامل العذاب في القضاء ممراً للدخول الى مبنى السايلو”، لافتاً الى أن “العشائر في القضاء ابدت استعدادها للمشاركة في العملية لكن القوات الامنية منعتها لوجود قوات اسناد وصلت الى القضاء”.

وكان مصدر أمني أكد أن نحو 30 عنصراً من تنظيم داعش بينهم انتحاريون شاركوا بالهجوم على قضاء ابو غريب غرب العاصمة بعد تسللهم من قضاء الكرمة شرقي الفلوجة، وفيما أشار إلى أن القوات الأمنية تحاصر حالياً نحو 20 عنصراً تحصنوا في سايلو الحبوب شمالي أبو غريب بإسناد من طيران الجيش، شدد أنه ليس هناك أي تهديد حقيقي على مركز القضاء.(النهاية)
قد يعجبك ايضا

اترك رد