القنصل الكويتي يبحث في ميسان التعاون الاقتصادي والثقافي والرياضي

 

(المستقلة)/علي قاسم الكعبي/.. ناقش محافظ ميسان علي دواي لازم ،عصر اليوم، مع القنصل العام الكويتي يوسف عاشور الصباغ سبل تمتين العراق بين الجانبين

وقال مكتب دواي في بيان صدره ، ان اجتماعا عقد بين المحافظ والقنصل الكويتي في مبنى المحافظة لبحث كيفية تمتين العلاقات الثنائية بين الشعبين، متمنين ان يكون هذ اللقاء البداية الحقيقية وجسرا لبناء العلاقات الثانئية لاسيما الاقتصادية والثقافية والرياضية .

واعرب دواي عن سعادته بزيارة الوفد الكويتي الى محافظة ميسان واصفاً أياها بالخطوة الناجحة للتقدم بالعلاقات الثنائية بكافة الاصعدة أهمها مجال الأستثمار.

واشار البيان الى أستعداد المحافظة لتوقيع مذكرات تفاهم وصولا الى نتائج طيبة ومرضية و رغبة الحكومة المحلية بعقد مؤتمر استثماري في دولة الكويت لغرض عرض الفرص الاستثمارية المتاحة في المحافظة.

واكد ضرورة و حاجة محافظة ميسان لرؤوس الاموال بهدف تحقيق مشاريع تنموية ووجود نقص هائل في هذه الاموال خاصة في ظل الازمة المالية التي تشهدها البلاد عامة لذلك نسعى بتقديم التسهيلات والمزايا والاعفاءات والضمانات لتشجيع وجذب رؤوس الاموال والاستثمار في محافظة ميسان.

من جانبه عبر القنصل الكويتي عن سعادته بالتطورات العمرانية الكبيرة التي تشهدها محافظة ميسان واصفا ذلك بالنموذج المتقدم على مستوى العراق متمنيا في الوقت ذاته ان تشهد العلاقات بين الكويت ومحافظة ميسان تقدماً ملحوظاً خلال المرحلة المقبلة.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد