القنصلية العراقية في ميشيغان تقيم مأدبة افطار

(المستقلة)/علاء السوداني -ولاية ميشيغان/.. أقامت القنصلية العراقية في ولاية ميشيغان الامريكية مأدبة افطاركبيرة حضرها جمعا غفير من ابناء الجالية ومن جميع الطوائف العراقية وفي مقدمتهم رجال الدين والقساوسة الذين استقبلهم موظفو القنصلية وفي مقدمتهم الدكتور مصطفى احمد مصطفى القائم باعمال قنصلية جمهورية العراق بالحفاوة والترحيب.

وفي بداية المأدبة قدمت تلاوة آيات من الذكر الحكيم وبعدها عزف النشيد الوطني العراقي قبل ان يعتلي القنصل العراقي المنصة للترحيب بالحضور ونقل تحيات وزير الخارجية العراقي، وسفير جمهورية العراق في الولايات المتحدة الامريكية.

وأستعرض مصطفى الدور البطولي للجيش العراقي والحشد الشعبي وماقدموه من تضحيات اثناء عمليات تطهير ارض العراق من دنس الدواعش وتحرير مدينة الموصل، مؤكدا لحمة ابناء الشعب العراقي بجميع الطوائف.

واشار الى الدور الذي ثقوم به قنصلية جمهورية العراق من خدمات لابناء الجالية ومن ضمنه اصدار الجوازات والوكالات العامة والخاصة وجميع الخدمات الادارية، مؤكدا أن القنصلية تعمل جاهدة في تقديم جميع الخدمات التي تحتاجها الجالية وكذالك تشارك الجالية بجميع مناسباتهم وان ابوابها مفتوح امام الجميع.

وفي ختام كلمته دعا الله تعالى بهذا الشهر الكريم ان يحفظ العراق وابناء الشعب العراقي.

وبعد كلمة القنصل عرض فلم وثائقي عن القنصلية العراقية وما تقدمه من خدمات للجالية، والفلم من انتاج قناة سكاي ميشغن وهو من اعداد واخراج الاعلامي هيثم الدفاعي الذي تناول الدور التاريخي لهذه القنصلية، وعرض الفلم ايضا الخدمات التي تقدمها القنصلية الى ابناء الجالية موضحا عبر أحاديث الموظفين والقنصل الخدمات المقدمة..

قد يعجبك ايضا

اترك رد