الرئيسية / اخر الاخبار / القبض على سعودي يتواصل مع الجن ويمزق المصاحف ويدنّسها

القبض على سعودي يتواصل مع الجن ويمزق المصاحف ويدنّسها

بغداد (إيبا)…ألقت الشرطة الدينية السعودية الخميس، القبض على مواطن سعودي “على تواصل مع الجن” قام بتمزيق عدد من المصاحف وتدينّسها في مراحيض المساجد.

ونسبت صحيفة (سبق) السعودية لمصادر في “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر” (الشرطة الدينية) أن “السعودي البالغ من العمر ثلاثين عاماً قام بسرقة أكثر من 25 مصحفاً من العديد من المساجد، حيث قام بتمزيقها ثم وضعها في المرحاض بعد وضع القاذورات عليها، وتلوّيث جدران وفرش عدة مساجد بالقاذورات”.

وأضافت أن “بلاغات وردت للهيئة من مواطنين بمشاهدة نسخ المصحف الشريف ممزقة وملقاة على فوهات مراحيض العديد من دورات المياه في أكثر من مسجد”.

وأضاف المصدر أن “رجال الهيئة استعانوا بعد الإذن من أصحاب بعض المنشآت بوضع كاميرات للكشف عن مدنس المصاحف، لتلتقط بعدها إحدى الكاميرات ملامح الشخص، وقد تم وضعه تحت المراقبة وجرى تضييق الخناق عليه”، وتم القبض عليه وتفتيش منزله حيث عثر على بعض الآثار التي تفيد بتدنيس المصحف.

وقال المصدر إنه “من خلال التحقيق مع الجاني أفاد بأنه على تواصل مع الجن، وهو الذي يوجه بتلك الأفعال كقرابين، بغية تعلّم السحر والشعوذة، كما بيّن أنه يقرأ كتاباً منذ عدة سنوات عن كيفية تعلّم السحر”. (النهاية)

اترك تعليقاً