الفنانة رانيا يوسف توضح حقيقة زواجها

المستقلة/منى شعلان/ كثيرا ما تتعرض الفنانة رانيا يوسف للشائعات ، حول حياتها الخاصة ، وكان آخر تلك الشائعات ، زواج رانيا يوسف سرا .

وماتسبب فى إطلاق هذه الشائعة ، هو إرتدائها ، خاتم زواج ، وهو الأمر الذي وضحته الفنانة المصرية ، خلال لقائها ببرنامج برنامج “Et بالعربي ، قائلة :” “دي دبلة الشخصية “راجية” مش دبلتي”، الشخصية التى أجسدها خلال عملى الجديد مسلسل “شارع 9” الذى أقوم بتصويره حاليا.

وتابعت يوسف خلال اللقاء : ““بنصور من 6 بليل لـ 10 الصبح بنعمل مشاهد الأكشن وقلب العربيات والحوادث اللي في المسلسل، شارع 9 هو شارع حقيقي في منطقة المعادي ومليان قصص حقيقية وكلنا جيران ونعرف بعض خلال أحداث المسلسل”.

وأردفت، أجسد شخصية تدعى “راجية” وهي طبيبة نفسية، تكتشف خيانة زوجها لها في أول حلقة، وتحاول مواكبة الموضوع لتسير حياتها، ونرى على مدار الأحداث كيفية تعاملها مع المرضى،كام أنها استعانت في الحقيقة ببعض الأطباء النفسيين ليكون لديها خلفية عن طبيعة العمل.

وتدور أحداث مسلسل “شارع 9” في إطار دراما اجتماعي وساسبنس، ويتناول العديد من القضايا خلال أحداثه منهم مشكلة الإدمان والأهل المنشغلين عن أولادهم، كما أن أحداثه ستكون منذ عام 2009 حتى وقتنا هذا، وهو ينتمي لفئة الأعمال الـ 45 حلقة، ويكون خارج السباق الرمضاني.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.