الرئيسية / اخر الاخبار / الفضيلة: تصرف الدوري سابقة خطيرة وسلوك سياسي منحرف يستخف بمقدسات وقيم المجتمع

الفضيلة: تصرف الدوري سابقة خطيرة وسلوك سياسي منحرف يستخف بمقدسات وقيم المجتمع

بغداد (إيبا)… وصفت كلتة الفضيلة النيابية “تجاوزات” النائبة عن كتلة الاحرار مها الدوري بـالسمجة، وسابقة خطيرة في تنامي سلوك سياسي منحرف، مطالبة قياداتها بادانة “التجاوزات”.

وذكر بيان للكتلة تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا).. اليوم السبت  ” نستهجن ونرفض إساءة الادب البالغة التي صدرت من مها الدوري تجاه المرجعية الرشيدة، ونعتبر امثال هذه التصرفات السمجة سابقة خطيرة في تنامي سلوك سياسي منحرف يستخف بمقدسات وقيم المجتمع العراقي المسلم وينذر بتهديد شديد للمنظومة الاخلاقية التي رسختها تضحيات المراجع الكرام في عقول ونفوس العراقيين”.

واضاف ” انه يبدو بشكل واضح إن خلفيات تلك الإساءة نابعة من انفصال الموما اليها عن بديهيات تراث وأدبيات الفقه الشيعي الذي جعل علوية المقام للمرجعية على الساسة وليس العكس”، مبينا ان “محاولات قلب تلك الموازين دخيلة وغريبة عن مسلمات الفقه الشيعي وموازينه الواضحة”.

ونوه البيان الى ” ان شواهد التضحيات الغالية التي قدمها شعبنا في الدفاع عن مقام المرجعية وحماية قدسيتها من تجاوزات الانتهازيين الجهلة ينذرهم بلزوم الكف عن مواقفهم السمجة والإعتذار عنها تجنباً لاثارة فتنة مجتمعية”.

واشار الى ” ان خطيئة مها الدوري تستدعي موقفاً من قياداتها ينقد ويدين تلك التجاوزات وإلزامها باحترام مقام المرجعية الرشيدة”.

وختم البيان بالقول  ” اخيراً نقول ترخص الارواح وما دونها دفاعاً عن المرجعية وكل الوسائل والاجراءات المسموحة قانونياً متاحة لنا في دفاعنا المقدس هذا”. (النهاية)

تعليق واحد

  1. بسمه تعالى
    ارجوا من الاخوة المشاركين الحفاظ على الذوق العام لطفاً/ ان الاساءة للمراجع الدينين على اختلاف مللهم ومشاربهم ومعتقداتهم غير مقبولة اجتماعياًفضلاً عن صدورها من المتصدين فضلااً عن خط السيد الشهيد الصدر قدس سره فالله بلحمة الامة وتماسكها من الدخلاء والمندسين

اترك تعليقاً