الفتلاوي تغيير جزئي لبعض الوزراء استمرار للفشل وندعو لتغيير الحكومة برئيسها ووزرائها

(المستقلة)… اعتبرت رئيس حركة إرادة النائبة حنان الفتلاوي أي تغيير جزئي لبعض الوزراء بأنه استمرار للفشل وجزء من سياسة الحكومة بالإلهاء والتخدير لكسب الوقت، فيما أكدت على ضرورة التغيير الشامل للحكومة برئيسها ووزرائها.

وقالت الفتلاوي في بيان لها تلقته (المستقلة) اليوم الاثنين  ‏‫إنه “في الوقت الذي نعتقد فيه بخطورة المرحلة الحالية واقتراب البلد من حافة الانهيار وزيادة معاناة المواطنين ووصولهم الى حالة الإحباط، ولطالما شخصنا وعلى مدى عام ونصف مواطن الخلل والضعف والفشل في هذه الحكومة ولكن مكابرة الآخرين منعتهم من الاعتراف بالخلل”، موضحة أنه “بعد ان وصل الجميع اليوم الى نفس قناعاتنا سواء الكتل السياسية او الشارع العراقي او حتى المراقبين الى ان هذه الحكومة قد فشلت ولم تحقق شيئا لغاية الان، وبعد الدعوات الاخيرة لرئيس الوزراء بنيته اجراء تعديل وزاري جوهري وما تلاه من ردود افعال متباينة من الكتل السياسية ما بين مؤيد ومعارض”.

وأضافت الفتلاوي أن “أي تغيير جزئي لبعض الوزراء يعد استمراراً للفشل الذي علق على شماعة الإصلاحات وهو جزء من سياسة الإلهاء والتخدير التي تمارسها الحكومة لكسب الوقت من اجل ان تكمل مدتها الى نهاية الأربع سنوات”، مبينة أنه “إما ان يكون هناك تغيير شامل للحكومة برئيسها ووزرائها وان تبنى الحكومة الجديدة على أسس جديدة وصحيحة، وبخلافه فان أي حلول ترقيعية لن تؤدي الى شيء وسيبقى الحال كما هو عليه هذا إذا لم ينحدر للأسوأ”.

وتابعت الفتلاوي أن “على جميع الكتل السياسية ان تكون على قدر المسؤولية وتتعامل بإيثار لتغليب مصلحة العراق على المصالح الحزبية الضيقة”. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد