الرئيسية / امنية / العمليات المشتركة تعلن مقتل وإصابة 60 من عناصر “داعش” في الفلوجة

العمليات المشتركة تعلن مقتل وإصابة 60 من عناصر “داعش” في الفلوجة

(المستقلة)… أعلنت قيادة العمليات المشتركة عن مقتل وإصابة 60 من عناصر تنظيم “داعش” في مدينة الفلوجة جنوبي محافظة الانبار.

وقالت القيادة في بيان تلقته (المستقلة) اليوم السبت  إن “قوات فرقة التدخل السريع الاولى تمكنت من قتل خمسة واصابة 10 ارهابيين من داعش قرب جسر الموظفين والصقلاوية وتدمير منزل يؤوي ارهابيين في الفلوجة”.

وأضافت القيادة أن “قوات قيادة الفرقة الثامنة تمكنت ضمن المحور الاول في منطقة الصبيحات والفلاحات من قتل 35 ارهابيا من داعش، وايضا قتل ثلاثة قناصين وحرق ثلاث عجلات وتفكيك ثلاث عبوات ناسفة”.

وتابعت القيادة في بيانها “اما في المحور الثاني، منطقة عامرية الفلوجة، فتمكنت قوات القيادة ذاتها من تدمير خمسة اوكار للإرهابيين وقتل سبعة ارهابيين وتدمير قناصتين ورشاشتين احاديتين وحرق عجلة حمل نوع كيا”.

وكان مصدر في عمليات الانبار قال اليوم ان قوات الجيش استعادت السيطرة على منطقة الفلاحات غربي الفلوجة بعد طرد عناصر “داعش” منها.

وقال المصدر للـ(المستقلة)…اليوم السبت ان “قوات الجيش استعادة سيطرتها على منطقة الفلاحات الواقعة غربي الفلوجة بعد معارك عنيفة مع عناصر تنظيم داعش الإرهابي في منطقة الفلاحات غربي الفلوجة “.

وأضاف  ان “المنطقة الان تحت سيطرة قوات الجيش”، مشيرا الى انه “تم طرد عناصر داعش الى داخل المدينة”.

يذكر ان قوات الجيش بدأت امس الجمعة بتنفيذ عملية عسكرية واسعة بمساندة لواء مدرعات لتحرير مناطق الفلاحات والصبيحات غربي الفلوجة من تنظيم “داعش”. (النهاية)

اترك تعليقاً