الرئيسية / سياسية / العلواني : مظاهرات الأنبار رسالة لرفع الظلم والحيف عن أهلنا

العلواني : مظاهرات الأنبار رسالة لرفع الظلم والحيف عن أهلنا

 بغداد ( إيبا )..أكد مسؤول مركز الانبار للحزب الإسلامي العراقي خالد عبيد العلواني أن المظاهرات الحاشدة التي انطلقت في مدينة الفلوجة والرمادي كانت استجابة صادقة لدعوة من قبل مجالس العلماء والشيوخ والقوى السياسية في المحافظة الانبار.

 وأكد العلواني في تصريح تلقت وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) نسخة منه أن العصيان المدني الذي طالبت به هذه القوى والمظاهرات والاعتصامات إنما هو رسالة الانبار ضد كل من يريد إذلال أبنائها أو يحاول المساس برموزها ، لان جميع أهل الانبار وعشائرها من شرقها إلى غربها تقف خلف قيادتها التي انتخبتها وتمثلها في حكومة بغداد .

وأضاف : أن هذه الجماهير تريد علاجاً وإصلاحاً للعملية السياسية برمتها ، لأنها أصبحت لا تثق بكل القرارات والاتهامات التي تجري ضدها ، ويجب أنصاف جميع أطياف الشعب العراقي ، وان الظلم والحيف الذي يجري لا تقبل به بعد اليوم.(النهاية)

3 تعليقات

  1. و تــــــحية لوكالة الصحافة المستقلة على نشرها الموضوع واحترامها لاهل الانـــــــــــبار و انشررررررررررررروووا اكثر بدنا كل العالم يسمع صوتنا المضلووم شكررررررالالالالالالالالالالاييييكككككك ونشررررررر

  2. واللو حياالله الانبار وعشائرها ورجالها والمهـنا وكل شيوخ الانباااااااااااااااار واستمرروااااا وقلوبنا معكـم لان تعبنا كتيييييييييييير و شكراااا لايك لاهــــــــــــل الســــــــنة

اترك تعليقاً