الرئيسية / اخر الاخبار / العراق في مواجهة عُمان في غرب آسيا

العراق في مواجهة عُمان في غرب آسيا

بغداد ( إيبا )..ألغت اللجنة المنظمة لبطولة غرب أسيا السابعة لكرة القدم والمقامة حاليا في الكويت وتستمر حتى 20 الجاري، البطاقات الصفراء التي حصل عليها اللاعبون في الدور الأول من البطولة.

وحسب لوائح البطولة ألغت اللجنة المنظمة للبطولة البطاقات الصفراء التي حصل عليها اللاعبون في مباريات الدور الأول حيث سيتم شطب الإنذارات التي حصل عليها اللاعبون في منتخب العراق (علي بهجت واحمد ياسين وعمار عبد الحسين وعلي عدنان) كما يستفيد لاعبو سوريا والبحرين وعمان الحاصلين على كروت صفراء في الدور الأول من تلك الميزة.

وبعد اكتمال عقد فرق المربع الذهبي بتأهل منتخبات عُمان (متصدر المجموعة الأولى) والبحرين (متصدر المجموعة الثانية) وسوريا (متصدر المجموعة الثالثة) والعراق (أفضل ثاني)، من المقرر أن يلتقي في الدور قبل النهائي عُمان مع العراق الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 5:30  على استاد علي صباح السالم بنادي النصر،بينما يواجه المنتخب البحريني نظيره السوري في تمام الساعة 7:30 على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة.

ويتأهل الفائزان لخوض النهائي يوم الخميس المقبل 20 كانون الاول الحالي، بينما يلعب الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في اليوم نفسه(قبل المباراة النهائية).(النهاية)

اترك تعليقاً