الرئيسية / اخر الاخبار / العراق في مواجهة سوريا والاردن ببطولة غرب اسيا السابعة

العراق في مواجهة سوريا والاردن ببطولة غرب اسيا السابعة

بغداد ( إيبا )..اقيمت قرعة النسخة السابعة لبطولة غرب أسيا للمنتخبات والتي ستقام في الكويت خلال الفترة من 8 إلى 20 كانون الاول ظهر اليوم بحضور مندوبي المنتخبات ال11 المشاركة في المنافسات ومسئولي اتحاد كرة القدم الكويتي ومندوب شركة التسويق ووسائل الإعلام المختلفة بفندق موفمبيك المنطقة الحرة.

تم تقسيم المنتخبات إلى 3 مجموعات، تحتوي المجموعتين الأولى والثانية على 4 منتخبات بينما تضم المجموعة الثالثة 3 منتخخبات فقط عقب استبعاد المنتخب الإماراتي لطلبه المشاركة بمنتخب الشباب.

وضمت المجموعة الأولى كل من الكويت البلد المستضيف، وعمان ولبنان و فلسطين.

وستلعب السعودية بجوار البحرين واليمن وايران في المجموعة الثانية، فيما تضم المجموعة الثالثة كل من العراق  وسوريا والأردن.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد غرب أسيا قد اعتمدت تصنيف المنتخبات المشاركة طبقا لأخر تصنيف للاتحاد الدولي لكرة القدم حيث ضم المستوى الأول منتخب الكويت ( صاحب المركز 100 ) المضيف وحامل اللقب إلى جانب إيران (48) والعراق (78) الذين حصلا على أفضل ترتيب لمنطقة غرب آسيا في تصنيف الفيفا,

وجاء في المستوى الثاني منتخبات الأردن (87) وعمان (93) والسعودية (105).

والمستوى الثالث البحرين (112) والإمارات(120) ولبنان (125) بينما ضم المستوى الرابع سوريا (148) وفلسطين(151) وأخيرا اليمن (152).(النهاية)

اترك تعليقاً