الرئيسية / العراق في المجموعة الثانية للتصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم العسكرية

العراق في المجموعة الثانية للتصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم العسكرية

  بغداد ( إيبا )..جرت في العاصمة البحرينية المنامة قرعة منافسات التصفيات الاسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم العسكرية لكرة القدم والتي ستقام في سلطنة عمان بالفترة من 10 إلى 20 شباط المقبل 2013 بمشاركة ستة منتخبات هي البحرين  وكازاخستان وقطر وإيران والعراق بالإضافة إلى سلطنة عمان .

 وأوقعت القرعة منتخبنا العسكري لكرة القدم في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات كازاخستان والبحرين فيما ضمت المجموعة الاولى منتخبات عمان وقطر وايران ، وسيتأهل بطل ووصيفه الى نهائيات كأس العالم العسكرية التي ستقام في اذربيجان العام المقبل.

 وسيلعب المنتخب العسكري أولى مبارياته مع كازاخستان بتاريخ 14 شباط المقبل، فيما يلعب مباراته الثانية امام البحرين بتاريخ 16 شباط  2013، فيما ضمت المجموعة الأولى كل من عمان الدولة المستضيفة وقطر وإيران.

  وحددت القرعة الأدوار النهائية للتصفيات حيث سيلعب متصدر المجموعة الأولى امام ثاني المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية ضد ثاني المجموعة الأولى في 18 شباط المقبل، فيما حددت المباراة النهائية التي ستجمع الفائزان من المباراة الأولى والثانية بتاريخ 20 شباط .

 يذكر ان منتخبنا العسكري لكرة القدم سبق وان احرز لقب كاس العالم العسكري ثلاث مرات عام 1972 في بغداد وعام 1977 في دمشق وعام 1979 في الكويت.(النهاية)

اترك تعليقاً