الرئيسية / سياسية / العراقية الحرة يتهم جهة سياسية باستخدام موقع الكتروني لإبتزاز أعضائها

العراقية الحرة يتهم جهة سياسية باستخدام موقع الكتروني لإبتزاز أعضائها

بغداد ( إيبا )..اتهم ائتلاف العراقية الحرة جهة سياسية بممارسة الإبتزاز من خلال موقع الكتروني ، مؤكدا ان أحد المشرفين على هذا الموقع اتصل بمدير المكتب الاعلامي للإئتلاف وطالبه بدفع مبلغ من المال مقابل عدم نشر أخبار مفبركة ضد رموز العراقية الحرة .

وذكر المكتب الاعلامي للإئتلاف في بيان له :” ان أحد المشرفين على موقع (……) اتصل بمدير المكتب الاعلامي للإئتلاف وطالبه بدفع مبلغ (10 دفاتر) أي 100 ألف دولار ، وإلا فإن الموقع الالكتروني سيواصل نشر أخبار مفبركة عن رموز وقادة إئتلاف العراقية الحرة “.

وأضاف :” ان المتصل عندما لم يلق اهتماما من المكتب الاعلامي قام بتنفيذ تهديده ونشر خبرا مفبركا بطريقة ساذجة حول تلقي الإئتلاف دعما ماليا من السفارة الأمريكية ، وبسبب غباء القائمين على هذا الموقع المشبوه نسوا أن علاقة ائتلاف العراقية الحرة مع الأمريكان سيئة جدا ، وهذا واضح من خلال البيانات السابقة للإئتلاف التي هاجمت فيها القوات الأمريكية وطالبتها بدفع تعويضات عن الدمار والخراب الذي ألحقته بالعراق خلال فترة الإحتلال “.

وتابع البيان :” ان الشخص الذي عرّف نفسه بأنه أحد المشرفين على موقع (….) ولإستعراض عضلاته ادعى أنه والجهة السياسية التي تقف وراءه ، هم الذين نفذوا الاعتداء الارهابي على مقر الإئتلاف في قضاء الشرقاط في الشهر الماضي ، وهذا اعتراف صريح بأن الجهة السياسية التي تمارس الابتزاز متورطة بأعمال ارهابية أيضا “.

وأوضح :” ان الائتلاف تمكن بجهود فردية من جمع معلومات عن كافة المشرفين على موقع …..والجهة السياسية التي تمولهم وتحركهم ، وسنقدم ما بحوزتنا من أدلة الى المحاكم المختصة لينال هؤلاء جزاءهم العادل وفقا لقانون العقوبات “.(النهاية)

اترك تعليقاً