العبادي ينعى آمر لواء الشرطة الاتحادية في صلاح الدين

(المستلقة)… نعى رئيس الوزراء حيدر العبادي أمر لواء الشرطة الاتحادية في محافظة صلاح الدين اللواء فيصل مالك الزاملي، فيما أكد توفر إمكانية دحر الأعداء والثأر لجميع الشهداء وتحقيق الانتصار النهائي على عصابات “داعش” الإرهابية.

وقال العبادي في بيان لنقله المكتب الاعلامي وتلقته (المستلقة) اليوم السبت إن “الشهيد اللواء فيصل مالك محسن الزاملي ثبت في ساحات المواجهة ضد الإرهابيين المجرمين حتى رزقه الله الشهادة”، ناعيا “الشعب العراقي بطلا من المقاتلين الأبطال الغيارى المدافعين عن العراق وأرضه وسيادته ومقدساته”.

وتقدم العبادي “تعازيه لذوي الشهيد الزاملي وأحبائه من الضباط والجنود”، مشددا بالقول “يمكننا دحر الأعداء والثأر لجميع الشهداء وتحقيق الانتصار النهائي على عصابات داعش الإرهابية”.

وأعلنت قيادة شرطة محافظة صلاح الدين، أمس الجمعة أن عجلتين مفخختين إحداها صهريج انفجرتا على تجمع للقوات الامنية في قضاء بيجي ما أسفر عن مقتل اثنين احدهما آمر الشرطة الاتحادية بالمحافظة اللواء فيصل مالك و12 جريحا بينهم ضباط وعناصر بالشرطة الاتحادية، فيما نفت إصابة قائد شرطة المحافظة اللواء حمد النامس بالتفجيرين.

يذكر أن القوات الأمنية رفعت أمس الجمعة العلم العراقي فوق المبنى الجديد لقائممقامية قضاء بيجي شمال تكريت بعد سيطرتها عليه، فيما أشار مصدر امني إلى أن المعركة الحالية هي معركة جهد هندسي لأن أغلب عناصر تنظيم “داعش” هربوا باتجاه محافظة نينوى.(النهاية)

.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونااقرأ المزيد ...
+ +